رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

مشكلة بطيء لعبة call of duty warzone للكمبيوتر: أسباب وحلول المشكلة

ما هو سبب بطيء لعبة call of duty warzone للكمبيوتر؟ سبب بطيء لعبة warzone؟ اتبع هذه المقالة لمعرفة ذلك والحصول على طريقة سريعة لحل بطيء لعبة warzone بسهولة.

لعبة call of duty warzone للكمبيوتر كانت ضربة مفاجئة من شركة Activision. تم إطلاق لعبة الرماية الملكية الأولى الجديدة المجانية في 10 مارس 2020، والتي ورثت إعداد الخلفية وشعبية سلسلة call of duty، وكانت قنبلة في سوق ألعاب الفيديو. لعبة call of duty warzone للكمبيوتر حققت ما يقارب الـ 30 مليون لاعب بسرعة لا تصدق بعد 10 أيام من إصداره الأولي. أعلنت Activision على حسابها الرسمي على تويتر أن عدد لاعبي لعبة call of duty warzone للكمبيوتر قد وصل إلى 100 مليون لاعب في 21 أبريل 2021. اعتبارًا من 7 مارس 2022، هناك حاليًا أكثر من 260 ألف لاعب يلعبون. الجيد هو مجتمع اللاعبين المتضخم، والسيئ هو أنه يثقل كاهل الخوادم ويسبب بطيء في لعبة warzone.

من الجيد أن نسمع أن المزيد من اللاعبين يستمتعون باللعبة معك في لعبة call of duty warzone للكمبيوتر. ولكن في تجربة الألعاب، لم تكن لعبة call of duty warzone للكمبيوتر مثالية مثل توقعات العديد من اللاعبين؛ أخطاء لا نهاية لها، أسلحة تختفي، تأخر وبطيء غير معقول حتى الموت، جلود ومظهر مثير للجدل... المشكلة الأكثر فتكًا التي يسأل عنها معظم اللاعبين: «ما هو سبب بطيء لعبة warzone؟»

الأخبار الأكثر إثارة لجميع عشاق سلسلة Call of Duty هي - أحدث Call of Duty: Modern Warfare II على وشك الإصدار - كانت المعاينة ونسخة تجريبية مفتوحة متاحة في سبتمبر 2022. صدق أن العديد منكم قد جربوا أحدث إصدار تجريبي مفتوح: إصدار تجريبي رائع مفتوح متعدد اللاعبين، متعة كبيرة للعب. ولكن لسوء الحظ، هناك العديد من المشكلات التي يتم الكشف عنها في إطلاق الإصدار التجريبي المفتوح هذا، بما في ذلك مشكلات مصادقة Steam، والأخطاء الرسومية، ومواطن الخلل، ومشكلات تأخر Call of Duty التقليدية - لا تزال موجودة، متأصلة في مشكلات Warzone laggy، ولا يزال اللاعبون يعانون - دعنا نتحقق من كيفية تجاوز مشكلة تأخر منطقة الحرب بسرعة.

من الصعب الحكم على السبب الذي يسبب التأخر والبطيء عند لعب لعبة call of duty warzone للكمبيوتر. نظرًا لتعقيد ألعاب الفيديو الحديثة، فإن سبب بطء أداء لعبة call of duty warzone للكمبيوتر قد يرجع إلى احتمالات متعددة من جانب الاتصال بالإنترنت أو جانب قدرة الأجهزة.

أولاً، هناك نوعان من التأخيرات: الإطار المنخفض في الثانية (FPS) ووقت الانترنت المرتفع. يعني FPS المنخفض أن اللعبة تمثل تحديًا لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك مثل بطاقة الرسومات أو وحدة المعالجة المركزية أو ذاكرة الوصول العشوائي؛ يشير زمن استجابة الانترنت العالي إلى أن اتصال شبكتك بخادم لعبة warzone به بعض المشكلات إما في نهايتك أو نهاية الخادم. الفرق بين هذين النوعين من التأخيرات هو، لوضع ذلك مباشرة:

يمكن أن يقدم FPS المنخفض كتجربة متقطعة أو تلعثم ملحوظ. في بعض المواقف المتطرفة، ستؤدي لعبتك مثل عرض شرائح PowerPoint أو حتى تتسبب في فقدان لعبة warzone للاستجابة. في هذه الحالة، تحتاج إلى ترقية أجهزتك لتناسب الحد الأدنى من متطلبات لعبة call of duty warzone للكمبيوتر

أيضًا، مع إضافة المزيد من محتوى الألعاب إلى تحديث اللعبة، مثل الأسلحة الجديدة ووضع اللعبة الجديد ومحتوى التحدي. على سبيل المثال، في الآونة الأخيرة، تمت إضافة حملة Kingkong VS Godzilla إلى اللعبة وانضم المزيد من اللاعبين. فأصبحت مشكلة بطيء لعبة warzone مرة أخرى موضوع المناقشة الساخن. يمكن أن يساعدك مسرع الشبكة المناسب في حل مشكلة بطيء لعبة warzone.

من ناحية أخرى، يشير زمن الانترنت إلى اتصال الشبكة الضعيف أو الصادر الذي أدى إلى فقدان حزمة البيانات أثناء الإرسال. في الألعاب، يمكن أن يؤدي زمن الاستجابة المرتفع إلى نطاقات مطاطية، وإلغاء المزامنة، وتأخيرات كبيرة في تسجيل الضربة. الخبر السار هو أن جودة الاتصال يمكن أن تتحسن مع بعض الأساليب.

سيركز هذا المنشور على قضية زمن استجابة الانترنت في لعبة call of duty warzone للكمبيوتر. بالنسبة لمشكلات الاتصال العام باللعبة، يمكنك إلقاء نظرة سريعة على أفضل 8 مزودي VPN للألعاب في عام 2024، أو الحصول على أفضل VPN مجاني للعبة مباشرة.

أعد تشغيل جهاز الراوتر / المودم

قد لا يدرك معظم الناس كم مدة عمل جهاز الراوتر / المودم. سيؤدي الحمل الزائد للبرنامج والحرارة المتراكمة إلى إزعاج وظائف معدات الإنترنت الخاصة بك. في بعض الأحيان، يؤدي إعادة تشغيل جهاز الراوتر / المودم الخاص بك إلى إصلاح مشكلة شبكتك بطريقة سحرية، ودعنا نتحقق مما إذا كان يعالج مشكلة بطيء لعبة call of duty warzone للكمبيوتر.

  • حاول فصل سلك الطاقة الخاص بجهازك المودم / جهاز الراوتر.

  • انتظر دقيقة وأعد توصيل السلك. ثم انتظر حتى تعود المؤشرات إلى وضعها الطبيعي. (يعني أن جهازك يعمل بشكل طبيعي)

إذا لم تؤد عملية إعادة التشغيل إلى إصلاح مشكلة بطي لعبة warzone، فدعنا نتحقق من الحلول الأخرى الخاص بنا والمضي قُدماً.

قم بتغيير خادم DNS الخاص بك

يلعب DNS (خادم اسم المجال) دورًا مهمًا للغاية في اتصال الإنترنت الخاص بك. يمكنك التفكير في أن خادم DNS يعمل مثل مكتب البريد القريب منك. سيذهب كل البريد المحلي إلى مكتب البريد وستؤثر كفاءته على توصيل بريدك.

بشكل عام، نحن نستخدم خادم DNS الذي يوفره مزود خدمة الإنترنت المحلي. لا أحد يستطيع ضمان جودة DNS التي يقدمونها لك. سيوفر التغيير إلى خادم DNS شائع وموثوق اتصالًا أسرع وأكثر أمانًا لك في معظم الحالات وإصلاح مشكلة خوادم لعبة warzone بشكل أفضل.

لتعديل خادم DNS الخاص بك، أود تقديم iTop VPN لك لتعديل تكوين DNS الخاص بك. لن أوصيك بالقيام بذلك يدويًا على نظام الويندوز لأنه هناك تفاصيل جوهرية للقيام بها. ومن المحتمل أن يؤدي تغيير تكوين DNS الخاص بك إلى إفساد إعدادات اتصال الإنترنت الأخرى. باستخدام VPN المجاني هذا، يمكنك الوصول إلى تكوين DNS مباشرة دون تغيير إعداد الإنترنت الخاص بك.

  • قم بتنزيل VPN المجاني لأنظمة ماك وويندوز وiOS وأندرويد، وقم بإنهاء التثبيت.

  • انقر فوق علامة التبويب "الخصوصية والأمان"، ثم انقر فوق "إعداد" ضمن وظيفة "حماية DNS". افتح وحدة حماية DNS.

  • يمكنك أن ترى أن هناك العديد من الخيارات: الاتصال بخادم DNS معروف وموثوق به (مثل خوادم DNS العامة المدرجة في جوجل، وخوادم Verizon Public DNS، وخوادم OpenDNS المجانية، وما إلى ذلك) من المحتمل أن يحسن جودة اتصالك بالإنترنت.

  • أو يمكنك إدخال عنوان IP لخادم DNS يدويًا بالنقر فوق "استخدام عنوان خادم DNS التالي"، على سبيل المثال، في خادم DNS المفضل، اكتب 8.8.8.8؛ وبالنسبة لخادم DNS البديل، اكتب 8.8.4.4. انقر فوق "موافق" لحفظ التغييرات.

نصائح

عنوان 8.8.8.8 وعنوان 8.8.4.4 هما أكثر خوادم DNS شيوعًا التي طورتها جوجل. إذا كان لديك بدائل أفضل لخادم DNS، فيمكنك اختيارها كما تريد.

إنهاء استنزاف عرض النطاق الترددي

إذا شعرت باستمرار بالبطيء والتأخر عند لعب لعبة call of duty warzone للكمبيوتر، وتحققت من عدم وجود مشكلة في تكوين الأجهزة والإنترنت. إذاً من الممكن أن يكون عرض النطاق الترددي لشبكتك مشغولًا ببعض التطبيقات المتحمسة لعرض النطاق الترددي مثل OneDrive وSkype وDropbox الكامنة في الخلفية.

  • للتخلص من عملية استنزاف النطاق الترددي، ما عليك سوى استدعاء مدير المهام الخاص بك بالضغط على Ctrl + Shift + Delete. ثم انقر فوق "مدير المهام".

  • في مدير المهام، يمكنك رؤية جميع العمليات والخدمات قيد التشغيل حاليًا. انقر فوق "الشبكة"، وابحث عن معظم المهام التي تستنزف النطاق الترددي، وانقر فوق "إنهاء المهمة".

استخدم VPN لتجاوز الخادم الخطأ

لدى لعبة warzone الكثير من الخوادم المنتشرة حول العالم. لكن حوالي مائة مليون لاعب يلعبون هذه اللعبة. ليس من الصعب تخيل كيف يقوم اللاعبون بتحميل وتعطيل خوادم لعبة call of duty warzone للكمبيوتر من خلال زيادة الاتصالات الواردة والخارجية في فترة قصيرة جدًا. في هذه الحالة، قد يؤدي استخدام VPN لنظام التشغيل ويندوز إلى إصلاح المشكلة.

مرة أخرى، يمكنك محاولة استخدام iTop VPN للاتصال بخادم لعبة warzone آخر موجود في مناطق مختلفة للحصول على أداء أفضل داخل اللعبة.

  • قم بتشغيل iTop VPN، وانقر فوق علامة التبويب «For Gaming».

  • ستجد أن هناك وكلاء لعبة warzone محددين يسمحون لك بالاتصال بخوادم لعبة call of duty warzone للكمبيوتر الأخرى حول العالم، انقر فوق «اتصل» أو "Connect" لتكييف الإعدادات (بحاجة إلى الترقية إلى حساب VIP).

  • باستخدام iTop VPN، يمكنك تجاوز الخوادم الخطأ، ونسيان تلك الإعدادات المعقدة فيما يتعلق بجدار الحماية أو نوع NAT.

لعبة call of duty warzone للكمبيوتر

نصيحة: تحقق من توفر الخدمة

أحيانًا تكون لعبة call of duty warzone للكمبيوتر بطيئة لمجرد أن الخادم معطل أو أن الخادم تحت الصيانة المؤقتة. إذا كنت قد جربت كل الحلول وتأكدت من أنك مازلت تعاني من المشاكل، فيمكنك زيارة موقع callofduty.com أو صفحتهم الرسمية على تويتر @CallofDuty للتحقق مما إذا كانت خدمة اللعبة على الإنترنت.

ما هو سبب بطيء لعبة warzone في 2023 و2024؟ يمكن الإجابة على السؤال بشكل مختلف مع حلول مختلفة. نأمل أن يساعدك هذا المنشور في حل مشاكل بطيء لعبة warzone، ونوصي هنا بشدة بـ iTop VPN للحصول على أحد أفضل برامج لعبة call of duty warzone للكمبيوتر لإصلاح مشاكل التأخر والبطيء.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.