عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل 4 برامج VPN ويب لإلغاء حظر أي محتوى على الويندوز في 2024 [سريع وأمن]

كيف تختار أفضل برنامج VPN مجاني على الإنترنت؟ سيُظهر لك هذا المنشور أفضل 4 برامج VPN ويب تم اختبارها للتصفح بأمان عالٍ على ويندوز دون الحاجة للدفع. جربها الآن!

يعد تصفح الويب أمرًا مهمًا للغاية بحيث يعتمد عليه الجميع تقريبًا للوصول إلى موارد متعددة أو البحث عن معلومات أو حلول غير معروفة للمشكلات التي لم يتم حلها. ومع ذلك، فمن المزعج تمامًا أنك ممنوع من تصفح محتوى معين بسبب التقييد الجغرافي أو بروتوكولات الويب الصارمة. لذلك، يعتمد الكثير من الأشخاص على برامج VPN ويب لتجاوز القيود الجغرافية، مما يساعدهم في إلغاء حظر أي محتوى وحماية خصوصيتهم.

VPN للكمبيوتر ويندوز

هل تعرف ما هو الـ VPN بالضبط؟ وهل هناك أي برنامج VPN ويب مجاني يمكن استخدامه؟ لا تقلق. ستجيب هذه المقالة على جميع أسئلتك وستظهر لك أفضل 4 برامج VPN ويب مجانية على نظام ويندوز. تحقق من ذلك!

برنامج VPN ويب عبارة عن اتصال VPN (شبكة افتراضية خاصة) يقوم بإنشاء اتصال آمن وخاص بينك وبين الإنترنت. عبر برنامج VPN ويب، سيتم توجيه كل حركة مرور البيانات الخاصة بك عبر نفق افتراضي مشفر، مما يعني أن عنوان IP الخاص بك سيكون مخفيًا عند استخدام الإنترنت ويجعل الموقع غير مرئي للجميع. وهذا هو السبب أيضًا في أنه يمكنك إلغاء حظر المحتويات المقيدة جغرافيًا.

بعد التعرف على برنامج VPN ويب، سيسأل الكثير من الناس "هل يمكن لبرامج VPN المجانية أن تعمل كبرامج VPN ويب؟" ، "هل الـ VPN المجاني أمن؟". عادة، تأتي الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية مع بعض القيود، مثل حدود بيانات حركة المرور وحدود السرعة وحدود إلغاء الحظر. ولا يمكن لبرنامج VPN المجاني حماية خصوصيتك جيدًا لعدم وجود سياسات خصوصية. ومع ذلك، هناك بالفعل بعض برامج VPN المجانية التي يمكن أن تعمل كبرامج VPN ويب. تابع القراءة لمعرفة ذلك!

هنا في هذه المقالة، تم إدراج أفضل 4 برامج VPN مجانية تم اختبارها لاستخدامها على الويب. دعونا نرى المراجعة الآن!

vpn ويب

من الواضح أن كل برنامج VPN ويب يمكنها تلبية مطالبك بشكل أساس، ولكن هناك بعض الاختلافات بين أفضل 4 برامج VPN ويب. دعنا نتابع القراءة لمعرفة المزيد حول الميزات التفصيلية لكل VPN.

بشكل عام الـ 4 برامج VPN ويب المجانية كلها عبارة عن VPN لنظام ويندوز. الآن، دعونا نتحقق منها واحدًا تلو الآخر.

1. iTop VPN - أسرع VPN ويب مجاني مع أمان عالٍ

تفتخر iTop VPN بأنها أسرع برنامج VPN ويب لما يزيد عن 1800 خادم سريع السرعة في أكثر من 100 موقع على مستوى العالم. يوفر للمستخدمين فرصًا مجانية لإلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا على الويب وحماية خصوصية المستخدمين أثناء تصفح الويب. بنقرة واحدة فقط، يمكنك الاستمتاع ببرنامج VPN مجاني وغير محدود للويندوز على الويب.

الميزات الرئيسية:

  • أسرع برنامج VPN ويب للتصفح

يمكن أن يوفر لك iTop VPN أسرع شبكة تعتمد على الخوادم العالمية مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا وما إلى ذلك، للتنزيل والمشاهددة والتواصل الاجتماعي والألعاب بسلاسة. أيضًا، يُسمح لك بتسريع الإنترنت على ويندوز 10 من خلال الترقية إلى باقة VIP MAX VPN.

  • قم بإلغاء حظر أي محتوى باستخدام برنامج VPN

تقدم iTop VPN VPN مجاني لصفحات الويب لمساعدتك في إلغاء حظر أي محتوى بلا حدود، بما في ذلك نتفليكس وBBC iPlayer وDisney+ وWild Rift وLOL وما إلى ذلك. باستخدام هذه الشبكة الافتراضية الخاصة القوية، يمكنك زيارة أي موقع ويب ومشاهدة أي محتوى تريده.

  • شبكة VPN عالية الخصوصية للتصفح

سيضمن iTop VPN تجربة تصفح خاصة للغاية مع خصوصية المتصفح وحظر الإعلانات. سيخفي عنوان IP الحقيقي وكل سجل التصفح. والأهم من ذلك، أن مفتاح ايقاف الإنترنت سوف يكتشف ويصلح تلقائيًا جميع الأخطاء الخبيثة نيابة عنك.

كيفية الاتصال بـ VPN ويب على iTop VPN

الآن دعنا نرى كيفية إعداد VPN ويب مجاني للكمبيوتر على iTop VPN على النحو التالي:

الخطوة 1. قم بتنزيل iTop VPN على نظام ويندوز الخاص بك وقم بتشغيله.

الخطوة 2. حدد "كافة الخوادم" في الجانب الأيسر.

أكثر من 1800خادم

نصائح

سترى جميع الخوادم المتاحة في بلدان متعددة في القائمة، وبالتحديد الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وكندا ، واليابان، وما إلى ذلك. يمكنك تحديد أي واحد كما تشاء.

الخطوة 3. لإعداد برنامج VPN ويب، حدد خادمًا وانقر فوق "اتصل". ثم يمكنك الاستمتاع بالـ VPN ويب عالي السرعة في وقت واحد.

متصل

من خلال القيام بالخطوات الثلاث البسيطة، يمكنك الاستمتاع بـ VPN مجاني وغير محدود لنظام ويندوز بسرعة عالية دون أي مخاطر أمنية. لا تتردد في تحميله الآن!

2. Hide me – VPN ويب مجاني وقابل للتكيف

إلى جانب أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز 10 المذكور أعلاه، يُطلق على VPN ويب المجاني الثاني اسم Hide.me. يقدم خدمات مخصصة متعددة للمستخدمين إلى جانب VPN ويب، مثل مفتاح إيقاف الإنترنت، والأنفاق المقسمة، وقائمة بالخوادم المفضلة التي يمكن إعادة ترتيبها، و Stealth Guard، وما إلى ذلك.

الايجابيات:

  • سرعة ممتازة لبرتوكول WireGuard

  • النسخة المجانية تقدم خدمات قوية

  • إلغاء حظر البث الرئيسي لنتفليكس و+Disney وiPlayer وAmazon Prime

  • يتوفر الكثير من التعديلات المهنية

السلبيات:

  • حجم البيانات يصل إلى 10 جيجابايت في شهر مجانًا

  • ليس سهل للغاية بالنسبة للمبتدئين للاتصال

  • يحتوي مفتاح ايقاف الإنترنت على مشاكل

  • أمن منخفض

3. Windscribe – VPN ويب مجاني وقوي

Windscribe هي أيضًا شبكة VPN ويب مجانية قوية لإلغاء حظر خدمات البث والمشاهدة. علاوة على ذلك، فإنه يأخذ الأمان والخصوصية لكل مستخدم على محمل الجد. وتوفر VPN العديد من خيارات الوكيل الصديقة للتورنت، وWireGuard مع تنزيلات غير محدودة في وقت واحد. لكن أوجه القصور هي التحكم في السرعة وحجم البيانات.

الايجابيات:

  • تقدم الكثير من الميزات المتقدمة

  • إلغاء حظر خدمات متعددة مثل نتفليكس، BBC iPlayer، Amazon Prime Video، Disney+

  • خيارات دفع متنوعة لرفع مستوى الخدمات

السلبيات:

  • حجم البيانات يصل إلى 10 جيجابايت / شهر مجانًا

  • غير متاح لإلغاء حظر نتفليكس الأمريكي

  • لا توجد خدمة عملاء متوفرة على مدار 24/7 أو دعم الدردشة الحية

4. TunnelBear – VPN ويب مجاني للتصفح

آخر VPN ويب هو TunnelBear. إنه يوفر شبكة VPN مجانية مع شبكة سريعة إلى حد ما لتصفح مقاطع الفيديو ومواقع الويب والوسائط الاجتماعية وما إلى ذلك، والتي لا يمكنك الوصول إليها بسبب قيود الموقع. من خلال الواجهة الواضحة لبرنامج VPN المجاني لإلغاء حظر مواقع الويب، من السهل إعداد VPN للتصفح.

الايجابيات:

  • سهل للمبتدئين

  • سلامة عالية مع عمليات تدقيق أمنية سنوية مفصلة

  • سرعة عالية لبرتوكول OpenVPN

السلبيات:

  • حجم البيانات يصل إلى 1.5 جيجابايت / شهر مجانًا

  • ميزات ضعيفة في الإصدار المجاني

  • لا يوجد برتوكول WireGuard

  • لا يقوم بإلغاء حظر نتفليكس الأمريكي، BBC iPlayer، Disney +

هذا كل شيء عن أفضل 4 برامج VPN ويب مجانية. مدهش، أليس كذلك؟ باستخدام شبكة ظاهرية خاصة واحدة فقط، يُسمح لك بتصفح أي محتوى غير موجود في موقعك الحالي بأمان عالٍ بدون دفع. لما لا تجرب؟ احصل على أفضل iTop VPN الآن!

في الختام، إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج VPN ويب على نظام ويندوز، فجرّب فقط أفضل 4 برامج VPN ويب في المقالة. ومع ذلك، للحصول على برنامج VPN مجاني وغير محدود على الإنترنت للتصفح، يُنصح باستخدام iTop VPN القوي. قم بتنزيله للاستمتاع ببرنامج VPN على الإنترنت بسرعة الضوء الآن!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.