رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل بروكسي يوتيوب لفتح حظر يوتيوب وأفضل وكيل يوتيوب بديل – iTop VPN

هل يتم حظر مقاطع فيديو يوتيوب في بلدك؟ ما هو أفضل بروكسي مجاني لليوتيوب وكيفية استخدام أفضل وكيل يوتيوب مجانًا - iTop VPN لإلغاء حظر فيديو يوتيوب.

ربما ترى رسائل الخطأ هذه عندما تتصفح مقاطع الفيديو والقنوات على يوتيوب: «لا يمكنك الوصول إلى بعض مصادر الفيديو ويظهر إشعار على الشاشة يحذرك من أن المحتوى الذي أنت جاهز لمشاهدته غير متاح».

يمكن أن تكون هذه المشكلة بسبب أسباب مختلفة ونهج مختلفة. على سبيل المثال، إذا أظهرت رسالة الخطأ «الفيديو غير متوفر، فإن صاحب الفيديو لم يجعل هذا الفيديو متاحًا في بلدك». يمكن أن يكون ذلك بسبب حظر بعض البلدان الوصول إلى الموقع على مستوى الدولة. لذلك، يتم حظر محتويات محددة بشكل إلزامي. أو لأن نزاع حقوق النشر في الفيديو حد من المحتوى ليقدم في مناطق وبلدان معينة، مثل مقطع دعائي للفيلم. هذه هي الأسباب التي تجعلك تعلم أنك ستحتاج إلى بروكسي يوتيوب، أو أفضل VPN مجاني للكمبيوتر لإلغاء حظر يوتيوب.

بروكسي يوتيوب

وفي الوقت نفسه، غالبًا ما يتم حظر يوتيوب في الشبكات المكتبية أو المنظمات التعليمية. وعادة ما يتم ذلك بناء على طلب الإدارة. يقتصر هذا الانسداد على شبكة واحدة منفصلة من المكاتب والمدرسة والجامعة وما إلى ذلك. في هذا السيناريو، ستحتاج إلى بروكسي يوتيوب لإلغاء حظر الأدوات لمساعدتك على إلغاء حظر اليوتيوب للوصول إلى مقاطع الفيديو المفضلة لديك على اليوتيوب.

وفقًا لتعليقهم، فإن YouTubeUnblocked هو وكيل يوتيوب الأكثر تقدمًا الذي يمكنك العثور عليه عبر الإنترنت. وكما يبدو أن YouTubeUnblocked هو وكيل يوتيوب الأكثر تفضيلاً من خلال الإنترنت.

تتمثل وظيفة العمل في YouTubeUnblocked في أن YouTubeUnblocked يلعب كوسيط بين جهازك الموجود على يدك وخدمة يوتيوب. عند الوصول إلى المحتوى على يوتيوب باستخدام وكيل YouTubeUnblocked على يوتيوب، فإنه سيخفي موقعك الحقيقي ويقدم طلبًا إلى يوتيوب ويسألهم عن عرض المحتوى المحظور، وهو أيضًا الخبير لجميع وكلاء يوتيوب.

بروكسي يوتيوب

طريقة استخدام YouTubeUnblocked سهلة إلى حد ما. انتقل إلى موقع الويب الخاص بهم: YouTubeUnblocked.live، ثم ستجد شريط بحث على الصفحة. للمضي قدمًا، تحتاج إلى إدخال عنوان URL للفيديو المحظور ثم تتاح لك فرصتك لمشاهدته. أيضًا، يمكنك إدخال استعلام بحث للوصول إلى الفيديو.

طريقة استخدام YouTubeUnblocked

أثناء الاختبار، حتى مع تكييف YouTubeUnblocked، لا تزال هناك فرص لعدم تمكنك من الوصول إلى المحتوى المحظور في مكانك. من الصعب الحكم على ما إذا كانت مسألة YouTubeUnblocked تتعلق بقدرته على تجاوز نظام الحظر على يوتيوب، أم أنها مجرد مصادفة. وفي الوقت نفسه، فإن ميزة البحث لا تعمل بالفعل. بغض النظر عن المحتوى الذي أدخلته والبحث عنه، فإنه يعيدك فقط إلى استعلام نتيجة مقاطع فيديو القطط. إذا كنت بحاجة إلى استخدام ميزة البحث على يوتيوب وفك حظر المحتويات، فعليك استخدام VPN مجاني وسريع.

وظيفة العمل في YouTubeUnblocked

المواصفات

  • لا يدعم تشغيل فيديو عالي الدقة

  • تقييد حجم الملف

  • أفضل في مناطق الاتحاد الأوروبي، ولا يعمل بشكل صحيح في البلدان الأخرى

  • يتم تضمين الإعلانات التجارية

  • إزالة القيود عن طريق الترقية إلى حساب VIP

ProxySite هو مزود وكيل إنترنت شهير يقدم خدمات الوكالة بما في ذلك بروكسي يوتيوب. تشتهر خدمة ProxySite بمساعدة الناس على إلغاء حظر مرشحات قيود الإنترنت المحلية. على سبيل المثال، رئيسك أو مزود الإنترنت المحلي، مدير شبكة الحرم الجامعي الخاص بك الذي يحاول منعك من الوصول إلى محتوى يوتيوب، والذين سيكون محبطين هذه المرة.

يعمل موقع ProxySite تمامًا مثل وكيل يوتيوب الآخر، فهو يتجاوز "فحص يوتيوب" من خلال الاتصال بوكيلهم وإعادة مقاطع فيديو يوتيوب مرة أخرى. الفرق بين ProxySite وYouTubeUnblocked هو أن موقع ProxySite لا يقدم خيار بحث. يمكنك فقط الوصول إلى مقاطع الفيديو عن طريق إدخال عنوان الفيديو في مربع عنوان URL. لذا فإن ميزة البحث غير متوفرة.

هناك بعض المشاكل عند اختبار موقع ProxySite. لا يتم تقديم الأداء الفعلي لموقع ProxySite على أنه مثالي كما وعد موقع ProxySite: "تستمر جودة مقاطع الفيديو على يوتيوب في التحسن، وقد قمنا بتحسين موقعنا لتمكينك من الوصول إلى مقاطع الفيديو عالية الدقة". على الرغم من أن موقع ProxySite يُظهر أنه يحتوي على 17 خادمًا في الولايات المتحدة و18 خادمًا في أوروبا بعد اختبار جميع الخوادم الـ 35، إلا أن موقع الويب لا يزال فاشلاً في الاتصال بمصدر الفيديو - لا يمكن لأي منهم الاتصال وجعل الفيديو قابلاً للتشغيل.

المواصفات

  • لا توجد ترقية متميزة، لكن موقع الويب يميل للترويج لخدمة VPN

  • جودة اتصال سيئة للغاية

  • عدد كبير جدا من الخوادم التي يمكن اختيارها

  • لا يوجد حدود لعرض النطاق الترددي

  • لا يمكن الوصول بمقاطع الفيديو

على الرغم من وجود خيارات كبيرة لموقع الويب أونلاين لوكيل يوتيوب، إلا أن معظم خدماتهم لا تعمل بشكل مثالي. من الصعب القول إن وكلاء يوتيوب المجانيين هؤلاء يوفرون اتصالًا مستقرًا وتجربة مستخدم جيدة. الطريقة الأفضل لتجاوز وإلغاء حظر قيود اليوتيوب هي باستخدام خدمة VPN مجانية وسريعة.

iTop VPN هو أفضل VPN بديل لوكلاء اليوتيوب الغير مستقرين. يمكنك الوصول إلى المحتوى المحظور على يوتيوب في بلدك بنقرة واحدة. ليس عليك العثور على عنوان URL الدقيق، ثم نسخه ولصقه على وكلاء يوتيوب لفتحه. مع تنشيط iTop VPN، يمكنك تجاوز قيود يوتيوب بشكل أسهل بكثير.

iTop VPN ليست مجرد أداة لك لتجاوز قيود يوتيوب تمامًا مثل وكيل يوتيوب، باستخدام خدمة iTop VPN آمنة، والتي يمكنها إعادة توجيه اتصالات الإنترنت الخاصة بك عبر VPN لمنع الآخرين من التحقق منك ومراقبة استخدام الويب. شاهد صفحات الويب بسرعة من خلال شبكتنا gigabit وحافظ على أمان تصفح الإنترنت باستخدام تشفير طبقة المقبس الآمن (SSL). أيضًا، يمكنك الاتصال من أي مكان إلى أي مكان باستخدام iTop VPN.

vpn مجاني للكمبيوتر

أهم سبب لعدم تفويت iTop VPN هو أيضًا بسبب سياسة الاستخدام المجاني لـ iTop VPN. على الرغم من الشبكة عالية السرعة التي تتيح لك مشاهدة فيديو يوتيوب بدقة HD أونلاين، لا يزال iTop يصر على تقديمه لأفضل صفقة مجانية لمستخدميه. سيظل لديك غطاء عرض النطاق الترددي يوميًا بسعة 700 ميجابايت، لكنه يتجدد كل يوم. سيكون لديك أكثر من 20 جيجابايت من عرض النطاق الترددي المجاني كل شهر لاستخدامه. ضع في اعتبارك أن iTop VPN لا يزال أفضل VPN للكمبيوتر غير محدود والذي يمكن أن يحل محل وكيل يوتيوب المجاني.

لاستخدام أفضل وكيل لإلغاء قفل وكيل YouTube، فإن iTop VPN ليس علمًا صارخًا. ما عليك سوى تنزيل البرنامج وتثبيته، واتبع الخطوات البسيطة ويمكنك فتح محتويات YouTube المحظورة.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت بروكسي iTop VPN YouTube.

الخطوة 2. بعد التثبيت، قم بتشغيل البرنامج، سترى واجهة iTop VPN الرئيسية، انقر فوق الزر الدائري "الاتصل"، وسوف يقوم iTop VPN بتحسين الإعداد والاتصال بأسرع خادم واستخدامه كوكيل YouTube.

خطوات تحميل iTop VPN

الخطوة 3. إذا كان فيديو YouTube لا يزال محظورًا بعد الاتصال بالخادم المحسّن، فيمكنك النقر فوق الزر "تغيير" في عمود الخادم، ثم تحديد خادم آخر متاح ثم يمكنك الرجوع إلى الفيديو الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك iTop VPN مجموعة أدوات أمان جيدة جدًا توفر مجموعة متنوعة من حماية أمان الشبكة: بما في ذلك تكوين IP، ومانع الإعلانات، وSplit Tunneling، ومفتاح إيقاف الانترنت ... يمكن توفير جميع متطلبات أمان الشبكة هنا! إذا كنت قلقًا بشأن مشكلة الأمان عند استخدام موقع وكيل YouTube عام، فهذه فرصة رائعة للتجربة هذه المرة.

free iTop VPN

يقدم هذا المنشور اثنين من أكثر وكلاء YouTube شهرة، وأفضل بديل وكيل YouTube - iTop VPN. يمكن لـ iTop VPN التعامل مع جميع الوظائف التي يمكن أن يقوم بها برنامج فك تشفير وكيل YouTube، ويتم تقديم مزايا إضافية. ناهيك عن أنه مجاني للاستخدام - فقد يكون أفضل صفقة إذا كنت ترغب في الوصول إلى محتوى مقيد على YouTube.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.