توفير 76٪

أفضل VPN مجاني للعبة Elden Ring لعام 2022 - قم بإلغاء حظر Elden Ring وتقليل البنج

هل لعبة Elden Ring تقع في المنطقة المحظورة؟ مع Elden Ring VPN، يمكنك لعب اللعبة الجديدة من أي مكان دون تأخير. احصل على أفضل VPN مجاني لـ Elden Ring الآن.

نالت Elden Ring، لعبة لعب الأدوار التي تم إصدارها حديثًا، استحسانًا كبيرًا من قبل اللاعبين منذ يوم إطلاقها في 25 فبراير 2022. تم تسجيلها كثالث أكبر ظهور على Twitch على الإطلاق، مع حوالي 900000 مشاهد في غضون 24 ساعة وتصدر مخطط المبيعات الأسبوعي على Steam.

ما الذي يجعل من Elden Ring لعبة عظيمة؟ طورته FromSoftware كخليفة لسلسلة Souls لدمج القتال التقليدي مع استكشاف مبتكر للعالم المفتوح. بدلاً من التوجيه الذي يوجهك إلى أين تذهب أو ماذا تفعل، يمكنك اكتشاف وجهات جديدة. بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية الرائعة والاتجاه الفني، فإنه يدفعك إلى تجربة أكثر المغامرات غير العادية في كل العصور.

إنه وقت مثير للاعبين للمغامرة في عالم Elden Ring الوحشي الافتراضي. ومع ذلك، لا تتاح للجميع فرصة الاستمتاع باللعبة إلا باستخدام VPN لـ Elden Ring. نعم، اللعبة محظورة في المنطقة. يمكن تنشيطه فقط في البلد الذي اشتريت اللعبة فيها كما أنها غير متوفرة في اليابان وفنزويلا.

لذلك، إذا اشتريت اللعبة خارج منطقتك أو عشت في بلد مقيد، فيجب عليك الاستفادة من خدمة VPN للعب اللعبة دون متاعب. في هذه المقالة، نود تقديم أفضل برنامج Elden Ring VPN مجاني وكيفية استخدامها لإلغاء حظر Elden Ring بالإضافة إلى تسريع الإنترنت للألعاب.

يعد استخدام VPN مجاني للألعاب أمرًا شائعًا جدًا لأنه يمكن أن يجلب العديد من الفوائد لتحسين تجربة اللعب.

تجاوز حظر الأرض والقيود الأخرى

ثبت أن لعبة Elden Ring منتج محظور في المنطقة. كما ذكرنا أعلاه، ربما تفشل في تنشيطه إذا اشتريته خارج منطقتك. يحاول بعض الأشخاص استرداد الأموال وإعادة طلب اللعبة من المنطقة الحالية. لكن Elden Ring VPN يمكنه حل المشكلة بسرعة وسهولة. يمكنه الالتفاف على الحظر الجغرافي لتغيير موقعك إلى المنطقة غير المقفلة. لذلك، يمكن الوصول إلى حلقة Elden من أي مكان. أيضًا، إذا كنت تستخدم شبكة مقيدة، على سبيل المثال، للمدرسة والعمل وما إلى ذلك، فيمكن لـ VPN أيضًا إخفاء معلوماتك لتجنب حظر الألعاب.

حماية الأمن والخصوصية

لا تأخذ الأمن باستخفاف. يتخذ المتسللون عبر الإنترنت إجراءات بشكل غير متوقع. يمكن لشبكة VPN للألعاب تشفير بياناتك بدقة عند لعب Elden Ring. لن يتم الكشف عن معرف لعبتك ومعلوماتك الشخصية وحساب الفواتير والمزيد أو سرقته في مجتمع اللعبة. أيضًا، يمكنك تجنب الهجمات الخبيثة أو المسار للاستمتاع بـ Elden Ring دون قلق.

تقليل البنج وتحسين الأداء

يمكن لبرنامج Elden Ring VPN المجاني والجيد خفض البنج. يتحكم مزودو خدمة الإنترنت ومسؤولو الشبكة في عرض النطاق الترددي لتقليل ازدحام الشبكة والتسبب في أوقات عالية من التوقيت عند اللعب. يمكن لـ VPN إيقاف اختناق ISP وحجب الشبكة في المدرسة ومكان العمل بحيث يمكن تقليل وقت البنغ بشكل كبير. ويمكن لخوادم VPN الجيدة أيضًا تحسين الأداء لتمكينك من لعب Elden Ring بدون تأخير.

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة من خدمة VPN ولكن ليس لديك أي فكرة عن كيفية اختيار VPN جيد لـ Elden Ring، فقد يكون iTop VPN هو الخيار الأفضل. قبل كل شيء، إنه مجاني للاستخدام. يمكنك تقييمه دون الدفع وحتى حساب. والأهم من ذلك، أنه يمكن أن يجلب سلسلة من الفوائد عند الألعاب.

فك حظر لعبة Elden Ring من أي مكان

يحتوي iTop VPN على مجموعة من الخوادم في أكثر من 100 دولة تمكنك من الوصول إلى الشبكات العالمية. بمجرد الاتصال بخادم، سيتم استبدال عنوان IP الخاص بك بعنوان جديد. بغض النظر عن مكانك بالفعل، يتم تغيير الموقع عبر الإنترنت ويمكنك الوصول بسهولة إلى أي ألعاب محظورة في المنطقة، مثل Elden Ring.

نظام تشفير بيانات عالمي المستوى

يستخدم برنامج Elden Ring VPN المجانية التشفير من الدرجة العسكرية على النفق لنقل البيانات. جميع بياناتك، من معلومات الهوية ومعلومات حساسة إلى الأنشطة عبر الإنترنت ستكون سرية تماما. لا أحد يستطيع تعقبك ومطاردتك على الإنترنت. سيكون أمنك وخصوصيتك محميين جيدًا. علاوة على ذلك، فإن iTop VPN عبارة عن برنامج VPN غير مسجل ولن يقوم أبدًا بتسجيل أنشطتك والاحتفاظ بمعلوماتك.

تسريع الإنترنت

تعمل الخوادم عالية الجودة المستخدمة في iTop VPN على تقليل زمن وصول الشبكة الافتراضية وتسريع الشبكة. يمكن أن تساعدك ميزة الموقع الذكي على توصيل الخادم الأكثر استقرارًا وأسرعه تلقائيًا لتشغيل Elden Ring دون تأخير. على الرغم من أنك تتصل أحيانًا بخادم للمسافات الطويلة، إلا أنه يمكن أن يقدم أيضًا أداءً جيدًا. أيضًا، يمكن منع خنق عرض النطاق الترددي تمامًا. لن تعاني من أي اتصال بطيء مفاجئ مع الـ VPN المجاني لـ Elden Ring.

iTop VPN هو VPN موثوق به لأجهزة ويندوز وماك وiOS وأندرويد. كما إنه متوافق تمامًا مع الإصدار 10 والـ 11 من ويندوز. يمكنك إلغاء حظر لعبة Elden Ring على ويندوز 10 كما تشاء. إنه أيضًا مزود VPN سهل الاستخدام بدون إعداد معقد. فقط في 2 الخطوات، يمكنك لعب Elden Ring من أي مكان بسرعة سريعة.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على جهاز الكمبيوتر لنظام الويندوز.

الخطوة 2. قم بتشغيل Elden Ring VPN.

إذا كنت ترغب في كسر قيود الحظر لتشغيل لعبة Elden Ring من أي مكان، انقر فوق "All Servers" "جميع الخوادم"، وحدد موقعًا غير مقيد وانقر فوق "اتصل".

إذا كنت بحاجة فقط إلى الحصول على سرعة أكبر للألعاب، انقر مباشرة فوق زر الاتصال الذي بالوسط وسيتصل التطبيق بخادم قريب للحصول على تجربة ألعاب أفضل.

بمجرد أن تظهر الحالة «متصل»، استمتع باللعبة.

نصائح

يوفر iTop VPN خيار وصول سريع للألعاب. يمكنك الاتصال مباشرة بخوادم الألعاب الاحترافية، على سبيل المثال Lost Ark وElyon لإلغاء حظر ألعابك المفضلة دون قيود.
iTop VPN ليس فقط أفضل VPN مجاني لـ Elden Ring أو ألعاب أخرى، ولكنها خدمة VPN متعددة الاستخدامات للبث (Netflix/Amazon Prime Video وما إلى ذلك)، ولمواقع التواصل الاجتماعي كـ (التيك توك وسناب شات وواتس اب وما إلى ذلك)، والتنزيل (بدعم P2P)

الخلاصة

لعبة Elden Ring هي بلا شك اللعبة الأكثر شهرة في ربيع 2022. يجلب نظام العالم المفتوح تجربة جديدة تمامًا لاستكشافها في اللعبة. القتال الرائع وطريقة اللعب تجعل اللاعبين منغمسين. ومع ذلك، فإن بعضكم غير متاح للوصول إلى Elden Ring بسبب مشكلات الحظر الجغرافي. يمكن أن يكون VPN لـ Elden Ring هو المصلح. يُظهر iTop VPN قدرته القوية على فتح Elden Ring على Steam أو المنصات الأخرى والحفاظ على سلامتك عند اللعب. علاوة على ذلك، يمكن أن يقلل من وقت البنج وتسريع الإنترنت بفضل الخوادم عالية الجودة والميزة لتجاوز اختناق مزود خدمة الإنترنت. جربها للعب Elden Ring من أي مكان بدون تأخير.





مرجع مقالات ذات صلة