عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل VPN مجاني لـ Popcorn Time لعام 2024: شاهد أفلام وبرامج تلفزيونية عالية الدقة بأمان

هل تريد مشاهدة Popcorn Time باستخدام VPN بأمان وبدون الكشف عن هويتك؟ جرب أفضل في بي ان لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية.

تحصل منصة Popcorn Time على اعتراف إيجابي كبديل مجاني لنتفليكس أو خدمات بث الفيديو الأخرى القائمة على الاشتراك وهي منصة مفتوحة المصدر التي تستخدم تقنية (تورنت) P2P لبث أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية. من ناحية، مكتبتها الكبيرة والمحدثة ترضي أغلب عشاق الأفلام إلى حد كبير. من ناحية أخرى، سيشترك المستخدمين في مشاكل آمنة وقانونية بدعم من المحتويات المحمية بحقوق الطبع والنشر. حسنًا، هل من الممكن استخدام Popcorn Time خالي من المخاطر؟ يمكن لـ VPN Popcorn Time تسوية جميع الأمور.

Popcorn Time

نعم، لست متأكدًا مما إذا كان الـ VPN المجاني ضروري لبث أفلام والبرامج التلفزيونية التابعة لـ Popcorn Time. لأنه لا يبدو أنه من الصعب الوصول إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية الخاصة بـ Popcorn Time في الوقت الحالي. ومع ذلك، هناك شيء مهم يجب أن تعرفه عند استخدام Popcorn Time مع VPN.

مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بأمان

كما ذكرنا في البداية، يعمل Popcorn Time كعميل BitTorrent لبث مقاطع الفيديو التي توفرها مواقع التورنت. عند استخدامه، يتم الكشف عن بياناتك (بما في ذلك عنوان IP) عبر الإنترنت، ليس فقط لمزود خدمة الإنترنت أو الرقابة الأخرى، ولكن أيضًا للمتسللين ومتتبعي الطرف الثالث وحتى البرامج الضارة. يمكن لـ Popcorn Time VPN تجاوز المراقبة لأنها تنشئ نفقًا خاصًا لنقل بياناتك بتشفير عالي المستوى. أي أنه يمكنك الحفاظ على أمانك دون التعرض لخطر المراقبة أو الاختراق أو التعقب لاستخدام VPN عند استخدام التورنت من Popcorn Time.

فك حظر Popcorn Time

على الرغم من عدم وجود قيود جغرافية على Popcorn Time، إلا أن بعض المناطق تحظر البرنامج لأسباب مشروعة. يتيح Popcorn Time للمستخدمين بث المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر ومشاركته. على سبيل المثال، يمكنك مشاهدة 3 مواسم من مسلسل "You" 3 أونلاين أو مسلسل الحبار أو غيرها من المسلسلات التلفزيونية الناجحة. يُعترف بهذا القانون على أنه انتهاك لحقوق النشر. إذا كنت ترغب في استخدامه من المنطقة التي يحظر فيها البرنامج، فإن VPN لـ Popcorn Time هو الحل الأفضل.

تسريع الاتصال

يحدث اختناق ISP دائمًا عندما تستخدم خدمات التورنت مثل Popcorn Time. كما إنه يحد من عرض النطاق الترددي والذي يؤدي إلى تباطؤ البث خاصة عند مشاهدة أو تنزيل أفلام عالية الدقة. عند استخدام Popcorn Time مع VPN، سيفشل مزود خدمة الإنترنت في مراقبة نشاطك ولن يكون على دراية عما إذا كانت خدمة التورنت تعمل أم لا. أيضًا، لا يمكن تقييد اتصال الإنترنت بواسطة مزود خدمة الإنترنت. يمكنك الاستمتاع بسرعة بث أفضل.

iTop VPN هو الـ VPN المجاني الموسى به لـ Popcorn Time. تم تطويره من قبل فريق متمرس ويكرس لتقديم أفضل أداء لتأمين اتصال شبكتك. iTop VPN يحتوي على الآلاف من الخوادم عالية الجودة في أكثر من 100 موقع مما يتيح لك الاستمتاع بالشبكة الأكثر استقرارًا في جميع أنحاء العالم. كما إنه أيضًا VPN يدعم الأنظمة الأساسية كأجهزة أندرويد وiOS وأندرويد وmacOS. لذلك، يمكنك استخدام VPN لـ Popcorn Time بحرية تامة على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. وهو يوفر تركيبًا نظيفًا وآمنًا بنسبة 100% لمنع تضرر جهازك أو إصابته بفيروس أو برامج ضارة.

ما الذي يجعل iTop VPN يبرز كأفضل VPN مجاني لـ Popcorn Time؟ الميزات تخبرنا.

حماية من الدرجة العسكرية. يقوم iTop VPN بتشفير حركة المرور بمخطط من الدرجة الأولى عند الاتصال بـ Popcorn Time على الأجهزة. لن يتم الكشف عن أنشطتك عبر الإنترنت وبياناتك الحساسة وتسجيلها على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي لقطع حركة المرور تلقائيًا في اللحظة التي تتوقف فيها خدمة VPN عن العمل. يمكن الحفاظ على خصوصيتك في أمان دون تسرب.

إخفاء عنوان IP. يقدم المئات من عناوين خادم VPN (Ips). عند الاتصال بخادم واحد، سيتم استبدال IP الحقيقي الخاص بك بواحد مشترك. يتم إخفاء أثر موقعك المادي وبياناتك عبر الإنترنت جيدًا. يمكنك أيضًا إبقاء نفسك بعيدًا عن الاختراقات أو التهديدات الأخرى. يمكن أن يساعد IP الجديد المخصص أيضًا في الوصول إلى المحتويات المحظورة أو المحظورة في منطقتك.

اتصال مستقر وسريع. يضمن اتصالاً مستقرًا بالإنترنت. بالكاد تحدث مشكلة الانخفاض المفاجئ أو عدم العمل. من أجل تقديم تجربة أفضل عبر الإنترنت، سيتم استخدام بروتوكول UDP لتسريع البث والألعاب. هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة أفلام عالية الجودة أو البرامج التلفزيونية على Popcorn Time باستخدام VPN بسلاسة، بدون تخزين أو خنق.

علاوة على ذلك، يوفر iTop VPN خوادم P2P التي تقودك إلى تنزيل ومشاهدة التورنت (الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية وما إلى ذلك) على Popcorn Time وعملاء التورنت الآخرين بأمان وبدون الكشف عن هويتهم.

تم تصميم iTop VPN بواجهة مباشرة سهلة الاستخدام. فقط في بضع نقرات، يمكنك مشاهدة Popcorn Time باستخدام VPN الخالي من المشاكل. الآن، اتبع الخطوات لتعلم كيفية استخدامه على الهواتف المحمولة.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على أجهزة أندرويد أو iOS.

الخطوة 2. انقر فوق زر "اتصل" الموجود في منتصف الواجهة. بعد ذلك، سيقوم Popcorn Time VPN بتوصيلك تلقائيًا بأسرع خادم.

خلاف ذلك، يمكنك اختيار الخادم يدويًا. انقر فوق "جميع الخوادم" وسيتم إظهار القائمة الكاملة لخوادم VPN. حدد واحدًا منها وانقر فوق "اتصل".

الخطوة 3. بعد أن يتحول زر "اتصل" إلى "متصل"، افتح Popcorn Time. الآن، يمكنك مشاهدة وبث المحتوى المفضل لديك بأمان وبدون الكشف عن هويتك.

نصيحة: إليك أدلة مماثلة لاستخدام Popcorn Time مع VPN على الكمبيوتر الشخصي والماك. بعد تنزيل الإصدار الصحيح على جهاز الكمبيوتر، قم بتشغيل البرنامج ثم انقر فوق زر "اتصل" لتوصيل خادم تلقائي أو تحديد خادم معين من قائمة "جميع الخوادم".

متصل.png

يسليك Popcorn Time بتوفير إصدارات جديدة وقديمة من أفلام وبرامج تلفزيونية ضخمة، بينما يقودك أيضًا إلى مواجهة التهديدات المحتملة عبر الإنترنت من المتسللين والمتتبعين والبرامج الضارة بالإضافة إلى مشكلة انتهاك حقوق النشر. يساهم iTop VPN - أفضل VPN مجاني لـ Popcorn Time - بأكثر الطرق أمانًا وأسرعها لتمكينك من مشاهدة أي فيلم أو برنامج تلفزيوني على Popcorn Time الخالي من المخاطر. لا يمكنه فقط تشفير حركة المرور ولكن يمكنه أيضاً إخفاء عنوان IP الخاص بك لتجنب الإشراف من مزود خدمة الإنترنت أو الآخرين. في كل مرة تستخدم فيها Popcorn Time مع iTop VPN، ستكون آمنًا بنسبة 100%.

إخلاء المسؤولية: نحن لا نصادق على تنزيل أو بث محتوى حقوق الطبع والنشر للاستخدام التجاري. يرجى التأكد من عدم انتهاك قانون حقوق النشر في بلدك قبل القيام بذلك.




مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.