توفير 76٪

أفضل VPN مجاني متعدد الأجهزة في 2022【مجاني 100% وغير محدود】

هل تريد الاتصال بأجهزة متعددة في وقت واحد على حساب VPN واحد؟ تابع القراءة لمعرفة أفضل VPN متعدد الأجهزة.

يمكن أن يساعدك VPN في الوصول بسهولة إلى أي نوع من المحتوى المحظور مثل مواقع المشاهدة أو ألعاب الفيديو وحماية خصوصيتك وسلامتك أثناء استخدامه. يتطور العلم والتكنولوجيا على قدم وساق، ومن المرجح أن يستخدم الناس شبكة VPN ليس فقط على أجهزة الكمبيوتر ولكن أيضًا على الهواتف المحمولة وحتى التلفزيون الذكي. في هذه الحالة، يمكن أن يكون VPN متعدد الأجهزة مفيدًا للغاية. باستخدام VPN لأجهزة متعددة، يُسمح لك باستخدام حساب VPN واحد على أجهزة مختلفة في وقت واحد، والذي لا يجلب الراحة للمستخدمين فحسب، بل يوفر لهم أيضًا مبلغًا كبيرًا من المال. لسوء الحظ، لا تدعم جميع شبكات VPN هذه الميزة. لا تقلق، فقط اقرأ للحصول على أفضل VPN متعدد الأجهزة!

VPN متعدد الأجهزة

ما هو الـ VPN الأفضل للأجهزة المتعددة؟ ما هو ثمن خدمتها؟ تم سرد أفضل 3 شبكات VPN لأجهزة متعددة بميزاتها الفريدة وأسعارها أدناه. ألق نظرة واختر أفضل VPN متعدد الأجهزة في ذهنك!

ExpressVPN – VPN سريع للمشاهدة اونلاين

ExpressVPN

  • 5 اتصالات متزامنة على أجهزة مختلفة

  • الإيجابيات: سرعة ممتازة للبث وأكثر توافقًا

  • عروض الجمعة السوداء: 12 شهر + 3 أشهر مجانًا (6.67 دولارًا شهريًا، خصم 49%)

نظرًا لكونها شبكة VPN للكمبيوتر الأكثر شهرة في العالم، تستمر ExpressVPN في تزويد المستخدمين بخدمة من الدرجة الأولى لسنوات عديدة. بصفتها VPN راسخة منذ فترة طويلة، فإن ExpressVPN هي الأكثر توافقًا. متوافق مع ويندوز وأندرويد وmacOS وiOS وApple TV وكروم وAmazon Fire TV وفايرفوكس وKindle ووحدات تحكم الألعاب وأجهزة التوجيه. يمكنك العمل عليه بسهولة على جميع مواقع المشاهدة والبث اونلاين تقريبًا، مثل نتفليكس وHulu وCBC وNBC وHBO GO وما إلى ذلك. ومع ذلك، فإن سعرها، تمامًا مثل شهرتها، أعلى بكثير من المتوسط. على أي حال، يعد ExpressVPN بلا شك أحد أفضل شبكات VPN متعددة الأجهزة. سيكون خيارًا جيدًا إذا كان لديك ميزانية كافية.

Nord VPN – VPN ذو أمان عالي

Nord VPN

6 اتصالات متزامنة على أجهزة مختلفة

الإيجابيات: نظام أمان ممتاز

عروض الجمعة السوداء: 24 شهر (3.29 دولارًا شهريًا، خصم 72%)

Nord VPN، VPN آخر ذو أجهزة متعددة مشهور عالميًا، ممتاز تمامًا مثل Express VPN. متوافق مع ويندوز وأندرويد وmacOS وiOS وLinux وكروم وفايرفوكس وAndroid TV. وفي غنى عن التعريف، Nord بارز في جميع الجوانب. يجب أن تكون النقطة الساطعة فيه هو مستوى الأمان الخاص به، والذي يقدم تشفير AES-256 كمعيار مما يجعل Nord برنامج تشفير جيدًا للشبكات. يحتوي على نظام VPN مزدوج يمكنه تشفير شبكتك مرتين. إلى جانب ذلك، فإن سعره أكثر منطقية من Express VPN إذا اخترت خطة متعددة السنوات.

iTop VPN - شبكة VPN مجانية غير محدودة

5 اتصالات متزامنة على أجهزة مختلفة

الإيجابيات: مجاني غير محدود ولا يتطلب تسجيل الدخول

عروض الجمعة السوداء: 12 شهر + 12 شهر مجانًا (2.31 دولارًا شهريًا، خصم 80%)

كشركة VPN مبتدئة، بدأت المزايا والإمكانات العظيمة لـ iTop VPN في الظهور. يحتوي على أكثر من 1800 خادم في جميع أنحاء العالم، مما يضمن تجربة عالية السرعة ومنخفضة التأخير لمستخدميه. لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة، لا يحتوي iTop VPN على خوادم مخصصة لخدمات البث الشهيرة فحسب، مثل نتفليكس وDisney+ وHBO وHulu وPeacock، بل يحتوي أيضًا على خوادم مخصصة للألعاب الشهيرة عبر الإنترنت مثل ببجي وRox وCOlox وCall of Duty Warzone، إلخ. علاوة على ذلك، إذا كنت تستخدم VPN في الغالب للشبكات الاجتماعية، يتم أيضًا توفير خوادم مخصصة لواتس اب وفيسبوك وتويتر وسكايبي وانستقرام في iTop VPN. iTop متوافق مع ويندوز وmacOS وiOS وأندرويد وApple TV وأنواع أخرى من التلفزيون الذكي. يمكنك الاستمتاع بخدمة iTop VPN متعددة الأجهزة في وقت واحد دون مخاوف بشأن عرض النطاق الترددي لأنه غير محدود.

ما الذي يجعل iTop VPN متميزًا عن كل هؤلاء المنافسين الأقوياء؟ يجب أن تكون الإجابة حرة بلا حدود. نعم، يوفر iTop VPN خوادم مجانية دائمة لجميع المستخدمين! يوفر للمستخدمين بيانات مجانية تصل إلى 700 ميجابايت في اليوم دون قيود على السرعة والموقع وعرض النطاق الترددي. إذا لم يكن 700 ميجابايت لليوم مناسبًا لحاجتك، فيمكنك الترقية إلى إصدار الحساب المتميز دون أي حدود. قد يكون سعر خدمة كبار الشخصيات VIP أرخص ما ستراه عينك على الإطلاق! في تخفيضات الجمعة السوداء، تبلغ قيمة الاشتراك السنوي + سنة مجانية 55.44 دولاراً فقط (2.31 دولارًا شهريًا). يمكن أن يكون VPN متعدد الأجهزة الأنسب من حيث الأسعار على الإطلاق!

الأمان والخصوصية هو آخر شيء يجب أن تقلق بشأنه عند استخدام iTop VPN. iTop VPN هو مزود VPN مجاني جدير بالثقة. تعتقد أن الخصوصية عبر الإنترنت هي امتياز يجب أن يتمتع به الجميع، وتأمين أنشطة المستخدمين عبر الإنترنت هو أولوية قصوى للشركة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام تعزيز الأمان لتغيير إعدادات النظام التي من المحتمل أن تكشف معلوماتك وتعرض شبكتك للخطر، وبالتالي تحسين أمان الكمبيوتر الشخصي. علاوة على ذلك، يوفر iTop VPN تشفيرًا مزدوجًا، مما يضمن بقاء إجراءات الإنترنت الخاصة بك مخفية. كل هذه العوامل تجعل iTop VPN أحد أكثر VPN أمانًا ذو أجهزة متعددة.

كأفضل VPN مجاني لنظام تشغيل ويندوز، فإن iTop VPN سهل الاستخدام للغاية. يمكنك تشغيله بسهولة على أجهزتك المختلفة. ابدأ في الاستمتاع بالـ VPN متعدد الأجهزة مع خطوات بسيطة.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على جهازك.

الخطوة 2. انقر فوق زر «اتصل».

 iTop VPN

الخطوة 3. وفقًا لحاجتك، اختر الخادم المخصص. ثم استمتع فقط!

هل تريد معرفة كيفية استخدام iTop VPN على التلفزيون الذكي؟ انظر هنا: قم بإعدادأفضل VPN للتلفزيون الذكي.

أصبح VPN متعدد الأجهزة شيء لا يمكن تجنبه. لكن ابق عينيك مفتوحتين، فليس كل شبكات VPN التي تدعم أجهزة متعددة جيدة حقًا بما يكفي. سيحد بعضها من عرض النطاق الترددي الخاص بك، مما يمنحك تجربة بطيئة حقًا أثناء استخدامه. الشبكات الافتراضية الثلاث التي تم تقديمها في هذه المقالة هي شبكات VPN من الدرجة الأولى في هذا المجال بأكمله. إذا كانت لديك مثل هذه الحاجة إلى VPN مجاني لأجهزة متعددة، فإن iTop VPN هو بلا شك أفضل VPN متعدد الأجهزة مجاني. لا تتردد في المحاولة!


مرجع مقالات ذات صلة