توفير 76٪

كيفية مشاهدة الرياضة اونلاين مجانًا - الدليل الكامل لعام 2024

هل تريد معرفة كيفية مشاهدة الألعاب الرياضية اون لاين مجانًا وما هو أفضل موقع بث؟ اقرأ هذا الدليل للحصول على أفضل VPN لمشاهدة الرياضة مباشر على الإنترنت مجانًا.

كمشجعين كبار للرياضة، لا يمكننا تفويت كل حدث رياضي نحبه. نعم، مشاهدة الأحداث الرياضية على الكابل أمر سهل، ولكن لا يمكن للجميع العثور على الوقت المناسب للجلوس أمام التلفزيون وانتظار الحدث. ربما يعتمد معظم المعجبين على مواقع البث لمشاهدة الرياضة مجانًا اونلاين، حيث يمكننا الحصول على آخر الأخبار والأحداث الرياضية في أي وقت وفي أي مكان. إذن كيف تشاهد الرياضة مباشر اونلاين مجانًا؟

VPN للرياضة

لقد بحثنا كثيرًا واكتشفنا أفضل 9 مواقع رياضية للبث المباشر لمشاهدة NBA League Pass وMLB وNFL وEPL ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم وما إلى ذلك. الآن اتبع القائمة للعثور على الموقع المناسب لك.

السلبيات:

-        يتوقف كل 15-20 ثانية

-        متوفر فقط في المملكة المتحدة

الايجابيات:

مجاني لمشاهدة وتنزيل البث

BBC iPlayer

السلبيات:

متوفر فقط في الولايات المتحدة

الايجابيات:

-         مجاني لمشاهدة البرامج المختارة

-         نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام   للحصول على بث مباشر لكل الرياضات

Peacock TV

السلبيات:

محتوى القيود الجغرافية في بلدان مختلفة

الايجابيات:

مجانًا لمشاهدة البث المباشر بدقة 4k وHDR مع Amazon Prime

Amazon Prime Video

السلبيات:

متوفر فقط في الولايات المتحدة

الايجابيات:

-         الكثير من محتوى البث المباشر

-         نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام

Fubo TV

السلبيات:

متوفر فقط في الولايات المتحدة

الايجابيات:

-         قنوات رياضية ممتازة

-         نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا

YouTube TV

السلبيات:

متوفر فقط في الولايات المتحدة

الايجابيات:

-          خيار رائع لمشاهدة NFL وNBA   وMLB وما إلى ذلك

-          تجربة مجانية لمدة 30 يوم

Hulu+ Live TV

السلبيات:

متوفر فقط في الولايات المتحدة

الايجابيات:

-          البث   التلفزيوني المباشر الوحيد الذي يقدم RSNs

-          نسخة   تجريبية مجانية لمدة 5 أيام

DirecTV Stream

السلبيات:

متوفر فقط في الولايات المتحدة

الايجابيات:

-          خيارات بث مرنة

-          نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام

Sling TV

السلبيات:

-         لا توجد نسخة تجريبية مجانية ولا NBA مباشر

-         متوفر فقط في الولايات المتحدة

الايجابيات:

الكثير من تيارات الرياضة

ESPN Plus


في الواقع، سيتابع معظمنا الأحداث ليس فقط في بلداننا ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم. في بعض الأحيان يتعين علينا مشاهدة بعض وسائل الإعلام الأجنبية. يمكن أن تساعدنا مواقع البث هذه في مشاهدة الرياضة عبر الإنترنت مجانًا في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، إذا كنا من دولة أجنبية أو خارج المنطقة مثل السفر إلى الخارج، فسنواجه قيودًا جغرافية. كيف تشاهد الرياضة مجانًا في هذه الظروف؟ اقرأ الدليل التالي للحصول على أفضل صديق لمواقع البث لدينا.

المحتوى غير متوفر

باستخدام VPN، يمكننا الوصول إلى أي موقع نريده والحصول على المحتوى الرياضي المفضل لدينا. لذلك الـ VPN هو أفضل صديق لنا. وفي السنوات العديدة الماضية، استخدمنا عادةً شبكات VPN لحماية خصوصيتنا عبر الإنترنت وللتورنت الآمن. ولكن الآن، أصبح إلغاء حظر البث استخدامًا شائعًا لشبكات VPN، ولا يزال هناك الكثير من مستخدمي VPN الذين لا يعرفون قوة VPN لتجاوز القيود الجغرافية ومشاهدة البث المباشر للرياضة اونلاين مجانًا.

بالنسبة لبعض المواقع المتوفرة فقط في الولايات المتحدة، يمكننا اختيار خادم VPN أمريكي لتغيير عنوان IP الخاص بنا وإنشاء IP افتراضي أمريكي. بهذه الطريقة، ستعمل مواقع البث هذه عندما تدرك أننا في الولايات المتحدة. يمكننا تجاوز الحظر الجغرافي والاستمتاع بجميع القنوات والتدفقات حتى لو كنا خارج الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو دول أخرى.

على سبيل المثال، إذا أردنا مشاهدة الرياضة عبر الإنترنت في كندا، فما عليك سوى الاتصال بخادم أمريكي، وبعد ذلك يمكننا الحصول على محتوى Fubo TV وYouTube TV ومواقع أخرى.

الحجب الجغرافي

أفضل VPN لمشاهدة البث المباشر للرياضة اونلاين مجاناً – iTop VPN


ما هو أفضل VPN لمواقع البث الرياضية للحصول على أحدث الأحداث ويمكنه أيضًا حماية أمننا عبر الإنترنت؟ سأوصي بـ iTop VPN، الذي يحتوي على عدد كبير من الخوادم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ولديه حتى عقد خاصة للبث. بنقرة واحدة، يمكننا الاتصال بـ ESPN وHulu وSling TV وما إلى ذلك. إلى جانب ذلك، إنه خفيف وسريع للبث. بالنسبة لمعظم مشجعي كرة القدم، يمكنهم مشاهدة بث كرة القدم المباشر بدقة عالية عبر iTop VPN. إلى جانب ذلك، يتوفر iTop VPN على نظام ويندوز وماك وiOS وأندرويد. يمكننا مشاهدة البث المباشر لجميع الرياضات على مواقع الويب أو التطبيقات.

يتمتع iTop VPN بالوظائف التالية:

  • خوادم عالمية

يغطي iTop VPN خوادم تزيد عن 1800 في أكثر من 100 دولة وعقد خاصة لعمليات البث. يمكننا الاتصال بخوادم الولايات المتحدة أو خوادم المملكة المتحدة أو خوادم كندا أو أي خوادم نحتاجها لتجاوز الحجب الجغرافي ومشاهدة البث الرياضي مجانًا.

  • 10 أضعاف السرعة

يوفر iTop VPN نطاقًا تردديًا غير محدود مع IPv6 للحصول على السرعة العالية لنا. حتى عندما نتصل بالخادم المجاني، يمكننا الاستمتاع بسرعة عالية أيضًا. ويمكننا مشاهدة بث مباشر عالي الدقة بدون تأخير.

  • الأمن الخاص

iTop VPN هي شبكة افتراضية خاصة آمنة، تستخدم أفضل تشفير من الدرجة العسكرية وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات لحماية الخصوصية عبر الإنترنت. يمكننا الاستمتاع بمحتوى غير محدود دون أي خوف من كشف هويتنا.

  • مجاني للاستخدام

يوفر iTop VPN خطة مجانية تبلغ 700 ميجابايت في اليوم ولا توجد سياسة تسجيل مطلوبة. يمكننا تصفح الإنترنت من VPN المجاني ومشاهدة بث مباشر للرياضات بدون سجل.

كيفية مشاهدة الألعاب الرياضية الحية على الإنترنت مجانًا باستخدام iTop VPN: دليل تفصيلي


الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN. ثم قم بتشغيله.

الخطوة 2. انقر فوق "كافة الخوادم" لاختيار الخادم الذي نحتاجه. على سبيل المثال، لمشاهدة Sling TV، يجب أن نختار خوادم الولايات المتحدة. ثم انقر فوق "اتصل".

كافة الخوادم

الخطوة 3. بعد الاتصال الناجح، سترى أنك "متصل" في الصفحة الرئيسية.

متصل

الخطوة 4. الآن افتح المتصفحات أو التطبيقات أو الأجهزة الأخرى الخاصة بنا واستمتع بإلغاء حظر البث الرياضي.

يتوفر محتوى fubo

نصائح

إذا كنت لا تعرف الخادم الذي يجب اختياره، فيمكننا بسهولة النقر فوق "لليث". يوفر iTop VPN بعض خوادم البث، انقر فوق الاتصال مباشرة لمشاهدة الرياضات الحية عالية الدقة عبر الإنترنت.

خوادم البث

بالنسبة لعشاق الرياضة، أصبح البث المباشر هو الخيار رقم 1 لمشاهدة المباريات في جميع أنحاء العالم ويصبح أقرب إلى أيقونات الرياضة الدولية. لكن بسبب القيود الجغرافية، سيتم حظرها. تعد شبكة VPN ضرورية عندما نحاول الوصول إلى محتوى الحظر الجغرافي ومشاهدة الرياضة مجانًا عبر الإنترنت. باستخدام iTop VPN، يمكننا الاتصال بخوادم بعيدة حول العالم بغض النظر عما إذا كنا أجانب أو نسافر ونعمل في الخارج. بنقرة واحدة فقط، يمكننا تبديل عنوان IP الخاص بنا إلى أي موقع يتوفر فيه البث.

إذا كنت مرتبكًا بشأن كيفية مشاهدة الرياضات الحية عبر الإنترنت مجانًا، فلا يجب أن يفوتك أفضل VPN مجاني لنظام التشغيل ويندوز والحصول على محتوى رياضي غير محدود.


مرجع مقالات ذات صلة