عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل vpn مجاني للكمبيوتر 2024 [vpn مجاني ببجي موبايل أيضا]

ما هو 2024 أفضل VPN مجاني للاندرويد وVPN مجاني للايفون وVPN مجاني للكمبيوتر؟ ساقدم لكم الجواب في المقالة هذه.

هل تريد غداء مجاني؟ وبالتالي سنقدم لكم أفضل VPN مجاني. هو أداة مفيدة لحماية خصوصيتك على الإنترنت والحصول على بعض المزايا الإضافية، كيفية تجربته مثل أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر؟ هناك الكثير من أفضل برنامج vpn مجاني للايفون مفتوح للمستخدمين العاديين للاستمتاع بحرية بخدمة VPN مجاني، دعنا نطلع على قائمة أفضل VPN المجاني لعام 2024.

أفضل برنامج vpn مجاني

يركز اختيار افضل تطبيق vpn مجاني على عدة جوانب من خدمتهم:

  • سرعة تصفح الإنترنت

  • استقرار الاتصال

  • وظائف أفضل برنامج VPN مجاني المتنوعة تشمل الانتحال الجغرافي وحماية الهوية

  • حماية أمن الشبكة

  • سياسة مجانية الاستخدام

  • سهولة الاستخدام

دعنا نكتشف  أفضل vpn مجاني للكمبيوتر 2024ودعنا نطلع على قائمة أفضل برنامج VPN مجاني الجيدة والسيئة ونفهم لماذا يجب علينا استخدام / تجنب أفضل VPN مجاني لعام 2024.

السرعة: متوسط

الاتصال متاح مجانًا: سيئة، معظم البوابات موجودة في أوروبا

ميزات التنوع: نقص الدعم

حماية أمن الشبكة: لائقة

سياسة الاستخدام المجاني: حركة مرور مجانية تبلغ 500 ميغا بايت شهريًا

سهولة الاستخدام: ممتاز

TunnelBear تنفيذ تصميمها البسيط بحزم وتقدم برنامج VPN بسيط وسهل الاستخدام. لا ينبغي أن تشتت انتباهك بسبب تصميمه وسيأخذك دليل المستخدم إلى المكان الصحيح.

أفضل vpn مجاني للكمبيوتر 2022

سرعة وأداء الاتصال لـ Tunnel Bear على ما يرام. لن تصدم بأداء السرعة ولا الخدمة السيئة التي لا يمكنك التسامح معها. نحتاج إلى الإشارة إلى أن غالبية خوادم TunnelBear موجودة في أوروبا.

أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر

يوفر TunnelBear حركة مرور مجانية مع أداء واتصال لائق بسرعة. المشكلة هي أنه يوفر 500 ميجابايت من حركة المرور المجانية لمدة شهر كامل. إذا كنت تحاول استخدام TunnelBear للدفق والتنزيل فمن المحتمل أن تواجه مشكلة.

السرعة: ليست مثالية، مقيدة في حالة استخدام حساب مجاني

الاتصال متاح مجانًا: توجد خوادم مختلفة في جميع أنحاء العالم، لكن الاتصال ينقطع أحيانًا

ميزات التنوع: قلة التنوع

حماية أمن الشبكة: لائقة

سياسة الاستخدام المجاني: حركة مرور غير محدودة

سهولة الاستخدام: جيد

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج VPN مجاني لعام 2024، فيجب أن يكون ProtonVPN في إختيارك. الميزة المميزة لـ ProtonVPN هي خدمتهم المجانية للاستخدام: لتقديم حركة مرور مجانية غير محدودة لكل مستخدم مجاني دون حد صارم.


أفضل vpn لببجي مجانا

أداء السرعة والاتصال لحساب ProtonVPN المجاني ليس مثاليًا. على الرغم من لديك اتصال VPN مجاني حقيقي، إلا أنه لا يمكن ضمان جودة الاتصال وسرعته. يوفر Proton VPN ميزات إضافية أقل بخلاف اتصال خدمة VPN.

افضل مواقع vpn مجاني

 تعتبر ProtonVPN سهلة الاستخدام ومتوفرة التكلفة ويمكن أن تكون أفضل VPN مجاني. إذا كنت قلقًا بشأن ميزانيتك، فقد تكون Proton VPN هي أفضل صديق لك. لكن السرعة الفظيعة وأداء الاتصال تستحق لقلق بشأنه.

السرعة: أفضل من المتوسط.

الاتصال متاح مجانًا: خيارات أقل لحساب مجاني، الاتصال على ما يرام.

ميزات التنوع: قلة التنوع

حماية أمن الشبكة: لائقة

سياسة الاستخدام المجاني: 500 ميغا بايت في اليوم

سهولة الاستخدام: جيد ونظيف

يجب أن تكون Hotspot Shields بلا شك واحدة من أفضل VPN مجاني للأندرويد لعام 2024. السرعة اللائقة وأداء الاتصال، وواجهة المستخدم النظيفة، والحماية الأمنية الجيدة تجعل Hotspot Shield أفضل VPN مجاني جيدة حقًا لجميع المستخدمين لتجربتها.

أداء السرعة والاتصال لحساب ProtonVPN المجاني أفضل من المتوسط. أثناء الاختبار، هناك عدد أقل من الاتصالات تنخفض وسرعة أفضل من منافسيها - نعم لا يزال هناك مجال للنمو.

افضل vpn في الامارات مجانا

أداء السرعة والاتصال لحساب ProtonVPN المجاني أفضل من المتوسط. أثناء الاختبار، هناك عدد أقل من الاتصالات تنخفض وسرعة أفضل من منافسيها - نعم لا يزال هناك مجال للنمو.

أفضل VPN مجانا

تبلغ حركة المرور اليومية المجانية لـ Hotspot Shield 500 ميغا بايت في اليوم. هذه صفقة رائعة لأن 500 ميغا بايت يمكن أن تغطي استخدامك اليومي بشكل صحيح ليوم واحد. قد تكون واحدة من أفضل برنامج VPN مجاني التي لن تفوتك.

السرعة: الأفضل بسبب احتلال أقل

الاتصال متاح مجانًا: ليس هناك العديد من البوابات المجانية، الاتصال على ما يرام.

ميزات التنوع: قوي جدا

حماية أمن الشبكة: لائقة

سياسة الاستخدام المجاني: 700 ميجا بايت في اليوم

سهولة الاستخدام: باهت بعض الشيء

أفضل برنامج VPN مجاني هو iTop VPN، كأحدث منافس في سوق خدمات VPN، فإن iTop VPN منافس للغاية من حيث السرعة واستقرار الاتصال والتنوع الوظيفي.

أفضل vpn مجاني للاندرويد

على الرغم من السرعة وأداء الاتصال، قدم iTop VPN العديد من أدوات تحسين الأمان وميزات مفيدة أخرى، مثل إلغاء حظر الوسائط المتدفقة وتسريع الألعاب عبر الإنترنت وإلأخ ... يمكنك فتح المحتوى المقيد بحسب العمر باستخدام iTop VPN. إذا كنت تتوقع أن تكون خدمة VPN بمثابة مقبس لجميع الصفقات، فلا يجب أن تدع الفرصة تضيع لأنها بالتأكيد أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر ويندوز.

أفضل برنامج vpn مجاني في السعودية

تبلغ حركة مرور iTop VPN المجانية للاستخدام 700 ميجابايت في اليوم وستتداول كل 24 ساعة. مثل Hotspot Shield قد تكون أفضل صفقة لك لتغطية جميع احتياجات VPN للاستخدام اليومي. من المحتمل أن يكون iTop VPN هو أفضل VPN مجاني في عام 2024.

إلى جانب ذلك، يعد iTop VPN أيضًا أحد أفضل المنتجات لألعاب ببجي موبايل وببجي للكمبيوتر.

ألعاب ببجي موبايل محظورة في العديد من البلدان بسبب محتواها العنيف والحساس المحتمل.

يمكن لـ iTop VPN على وجه التحديد كسر القيود الإقليمية لببجي، وتسريع سرعة الشبكة، بغض النظر عن البلد الذي تتواجد فيه، يمكنك لعب ببجي موبايل بسلاسة، والأفضل من ذلك، يمكنك ممارسة الألعاب مع الأصدقاء الذين يعيشون في الخارج. يوفر iTop للاعبين في جميع أنحاء العالم خوادم مخصصة ييجي في العديد من البلدان المختلفة، مما يقلل بينج مع تحسين تجربة الألعاب.

في بي ان ببجي

السرعة: ليست مثالية

الاتصال متاح مجانًا: تتوفر العديد من البوابات المجانية، والاتصال ليس مثاليًا

ميزات التنوع: قابلة للتخصيص بدرجة عالية

حماية أمن الشبكة: موثوق للغاية

سياسة الاستخدام المجاني: 2 جيجا بايت في الشهر

سهولة الاستخدام: القليل من الفوضى، وصعوبة الاستخدام والإعداد

Windscribe هي بلا شك واحدة من أفضل VPN مجاني. Windscribe هو أفضل برنامج VPN مجاني فريد من نوعه مع ميزات وإعدادات مجزأة للغاية. إذا كنت تعرف كيفية إعداد VPN يمكنك الحصول على أعلى حماية لأمن الشبكة.

أفضل VPN مجانا

Windscribe ليست VPN للمبتدئين والمبتدئين. يجب أن لديك فهم سليم لكيفية عمل الشبكات الخاصة الافتراضية ومعرفة معينة حول كيفية إعداد الإنترنت لتحكمه.

أفضل VPN مجاني 2022

لا يوجد حد أقصى لحركة المرور لـ Windscribe، في المقابل جودة الاتصال وسرعته ليست مثالية. ولكن إذا كنت مهتمًا بكيفية جعل VPN يعمل جيدًا، فيمكن أن يكون Windscribe أفضل VPN مجاني ممتع وجذاب للاستخدام.

قراءة أكثر: >> أفضل برنامج VPN مجاني لنظامي Windows 10 و7 [إصدار 2024] <<

السرعة: الأسرع

الاتصال متاح مجانا: جيد جدا

ميزات التنوع: نقص الدعم

حماية أمن الشبكة: لائقة

سياسة الاستخدام المجاني: نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام فقط

سهولة الاستخدام: جيد جدًا

Speedify، كما يوحي الاسم، هو واحد من أفضل VPN مجاني لنظام Windows والتي خبراء في زيادة السرعة. في حين أن تقنية التعزيز التوربيني الخاصة بالبرنامج قادرة على جعل سرعات اتصال VPN في أقصى أداء ممكن أثناء استخدامها.

أفضل vpn للكمبيوتر

ميزة Speedify شاملة وتفتقر إلى بعض الميزات الأساسية مثل قائمة المفضلة وتحميل الخادم. ومع ذلك هناك الكثير من الخيارات والإعدادات التي يمكن للمستخدم تعديلها.

vpn لببجي موبايل

أكبر مشكلة لـ Speedify والتي يمكن أن تجعلها تستيقظ في قائمة أفضل VPN مجاني لعام 2024 هي أن Speedify يقدم نسخة تجريبية مدتها 7 أيام فقط. إما تدفع مقابل خدمتهم أو تتخلى عن Speedify بعد فترة تجريبية مدتها 7 أيام ولكن ليس مثل VPN الأخرى التي يمكنك استخدامها بشكل غير محدود.

السرعة: ليست مثالية

الاتصال متاح مجانًا: نطاق واسع جدًا من البوابات القابلة للتحديد ولكن الاتصال سيء.

ميزات التنوع: الكثير

حماية أمن الشبكة: رائع

سياسة الاستخدام المجاني: تجربة مرور غير محدودة لمدة 7 أيام

سهولة الاستخدام: جيد جدًا

Hide.me هو VPN سهل الاستخدام للغاية. تذهب إلى Hide.me وإنشاء حساب مجاني وتنزيل التطبيق وأنت حر في الذهاب.

في بي ان مجاني

إلى جانب تصميم UX خفيف الوزن، يقدم Hide.me إعدادات مفصلة تسمح للمستخدمين بتعديل اتصال VPN الخاص بهم وأيضًا يغطي خيار الأمان جميع احتياجاتك تقريبًا لأمن الإنترنت.

اسرع vpn مجاني للالعاب

أحد الأشياء المدهشة هو أن الحساب المجاني Hide.me يسمح لك بالاتصال بأكثر من 30 بوابة مختلفة موجودة في بلدان مختلفة. كما أن الخدمة الممتازة التجريبية المجانية لمدة 7 أيام مغرية أيضًا.

الشيء الرائع هو أن اتصال Hide.me ليس جيدًا وأداء السرعة باهت وغير مثير للإعجاب.

السرعة: جيدة من المتوسط

الاتصال: الوكلاء المحددون، الاتصال السيئ

ميزات التنوع: ليس لديه تقريبًا

حماية أمن الشبكة: لائق

سياسة الاستخدام المجاني: مجاني للاستخدام، حركة مرور 10 جيجابايت شهريًا

سهولة الاستخدام: جيد

تمامًا مثل Hide.me وغيره من أفضل VPN مجاني، يمكنك استخدام خدمة ZOOGVPN بدون تسجيل. تعد خدمة VPN المجانية التي تقدمها ZOOGVPN قوية وموثوقة، ولكن بحد أقصى 10 جيجابايت شهريًا وإمكانية الوصول إلى جهاز واحد فقط وإجمالي الخوادم المتوفرة 5/48.

تحميل vpn مجاني

أداء السرعة لـ ZOOGVPN أفضل من المتوسط. لكن في بعض الأحيان فشلت VPN للتو في الاتصال ببروكسي VPN، ولا يزال الاتصال يعتبر غير جيد.

تنزيل vpn مجانا

سيكون لديك VPN مجاني يوفر لك نطاقًا تردديًا مجانيًا يبلغ 10 جيجا بايت شهريًا، إنها صفقة رائعة لأفضل VPN مجاني. على الرغم من أنه قد يكون أقل من عرض النطاق الترددي المجاني اليومي 700 ميجابايت مثل iTop VPN، إلا أنه لا يزال أكثر سخاءً من مجموعة من خدمات VPN الأخرى.

السرعة: جيدة جدًا كغير أفضل VPN مجاني

الاتصال: توكيلات محدودة

ميزات التنوع: ليس لديه تقريبًا

حماية أمن الشبكة: عدم أداء

سياسة الاستخدام المجاني: مجاني للاستخدام، حركة مرور 10 جيجابايت شهريًا

سهولة الاستخدام: جيد

تحميل vpn للكمبيوتر ويندوز

لا يواجه PrivadoVPN أي مشكلات في تشغيل Netflix وHulu وAmazon Prime على أجهزة التوجيه ولديه تطبيقات لنظام Windows وAndroid وأجهزة أخرى. في حين أن حقيقة أن معظم شبكات VPN يمكنها فعل ذلك، إلا أن PrivadoVPN لا يزال لافت للنظر.

تحميل برنامج vpn

لا تزال هناك مشكلة في تفريغ اتصالك المتوقف وفشل الاتصال عند استخدام PrivadoVPN (الذي تحدث كثيرًا على ريديت). يرجع ذلك جزئيًا إلى أن PrivadoVPN لا يزال في مرحلة مبكرة ويحتاج إلى الكثير من التحديثات.

المحتوى أعلاه عبارة عن مراجعة موجزة أفضل VPN مجاني لعام 2024. يمكنك اختيار أفضل خيار يناسبك واختيار ما تفضله. تعد Proton VPN و iTop VPN من أفضل VPN مجاني التي يمكنك الحصول عليها.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.