توفير 76٪

VPN اسيا غير محدود وسريع للوصول إلى محتوى أي موقع وأي تطبيق

استخدم أفضل VPN لدول اسيا لتوصيل أكثر من 1000 خادم حول العالم، والوصول إلى البث المباشر، والألعاب، والمنصات الاجتماعية، وتجاوز المراقبة من مزود خدمة الإنترنت أو الحكومة.

بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في آسيا أو في ذاهبين للسياحة في آسيا، من المستحيل الوصول إلى المحتوى والمواقع الخارجية باستخدام الشبكة المحلية. لذلك إذا كنت تميل إلى الوصول إلى الخارج لمشاهدة البث، والألعاب، ومقاطع الفيديو، ومواقع الويب المحظورة من قبل دول آسيا، فأنت بحاجة إلى شبكة VPN للوصول السريع. حتى إذا لم تكن بحاجة إلى الوصول إلى محتوى خارجي عبر الإنترنت، يمكن لشبكة VPN اسيا أيضًا حمايتك لتجاوز المراقبة من مزودي خدمة الإنترنت والحكومة بالإضافة إلى منع تسرب خصوصيتك من المتسللين والبرامج الضارة.

 VPN اسيا

كيف تحصل على VPN لآسيا يمتاز بسرعة عالية وعرض نطاق ترددي غير محدود؟ ستعرض لك هذه المقالة 6 برامج VPN لآسيا تم اختيارها بعناية لتلبية احتياجاتك.

سواء كنت بحاجة إلى الوصول إلى المحتوى المحظور في الخارج أو حماية أنشطتك عبر الإنترنت، يمكن لبرنامج VPN تلبية احتياجاتك بشكل أفضل. تعرف على المزيد حول ميزاته كما هو موجود أدناه.

الوصول إلى المحتوى المحظور:

يوفر خوادم في آسيا ودول أخرى. باستخدام VPN، يمكنك الوصول إلى المحتوى في جميع أنحاء العالم تقريبًا بمجرد النقر فوق زر «اتصل» أو "Connect".

يدعم الاتصال المستقر والسرعة العالية. إذا كان VPN الذي تستخدمه يوفر عرض نطاق ترددي غير محدود، فيمكنك الاستمتاع بالمحتوى المحظور بثبات وسرعة.

حماية أمن الخصوصية:

يوفر أمان عالي المستوى مع التشفير. إنها واحدة من أكثر الوظائف أهمية لبرنامج VPN لتشفير البيانات المرسلة والمستقبلة ومنع خصوصية المستخدمين من التسرب والهجوم.

هذه الميزة تضمن سياسة عدم وجود سجلات والتي تعتبر من المحرمات التقليدية التي تسجلها شبكة VPN وتسرب خصوصية المستخدمين. لذا فإن VPN تعدك بسياسة عدم الاحتفاظ بأي سجلات.

بشكل عام، لا توجد اختلافات كبيرة بين برامج VPN آسيا لأنها تقدم وظائف مماثلة لحل مخاوف المستخدمين الشائعة. ومع ذلك، فإن التمييز الطفيف بينهما يميزهما عن غيرهما هي اختيارات المستخدم المخصصة. قد تمنحك الـ 5 برامج VPN لآسيا مرجعًا أكثر شمولاً.

الأول. iTop VPN - أفضل VPN مجاني لآسيا

يمكننا إعطاء أول وأفضل برنامج VPN اسيا لقب الـ VPN الآمن. وفقًا لتاريخه المجيد كحامي آمن للكمبيوتر وقاتل البرامج الضارة، لديه خبرة غنية وتقنيات مثبتة أيضاً مطبقة على البحث على VPN. لذلك يتم إصدار VPN لآسيا وهو iTop VPN. إنه يكرس لفتح المحتوى العالمي دون مخاوف في عملية سريعة ومستقرة.

تابع القراءة لمعرفة المزيد عن ميزاته

مجاني تماماً. يُسمح لك باستخدام iTop VPN لإلغاء حظر المحتوى الخارجي في آسيا دون الكشف عن هويتك. لذلك فهو VPN مجاني لا يحتاج إلى التسجيل.

الوصول السريع. بنقرة واحدة لتوصيل VPN لآسيا، سيقوم iTop تلقائيًا بتحديد البروتوكول الأنسب لك لتصفح المواقع المحجوبة بسرعة.

التشفير الأفضل في فئته. كبرنامج VPN آمن، يعد تطبيق التشفير الأفضل في فئته أمرًا أساسيًا لـ iTop VPN، بالإضافة إلى ميزة حظر الإعلانات لمنح المستخدمين حماية مزدوجة.

نطاق ترددي غير محدود. لتسريع سرعة شبكة المستخدمين، تمكن iTop VPN من التخفيف من تأثير اختناق مزود خدمة الإنترنت، لذلك لن تحد الجدران أو الأغطية الغير مرئية من سرعة النطاق الترددي الخاص بك بعد الآن.

مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي. إنها ميزة الحماية الأمنية الثلاثية. ستظل بياناتك تحت حماية التشفير عندما ينقطع اتصال VPN فجأة بسبب إغلاق الشبكة.

كيفية الاتصال بشبكة VPN اسيا مجاناً؟

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على نظام التشغيل ويندوز / ماك / أندرويد / iOS الخاص بك.

الخطوة 2. افتح التطبيق وانقر فوق "اتصل" "Connect"، وسيختار الخادم المناسب لك تلقائيًا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنك الاختيار من الشريط الجانبي الأيمن للعثور على خادم للشبكات الاجتماعية أو الألعاب أو البث أو التنزيل حسب حاجتك.

غير متصل

الخطوة 3. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الخدمات السريعة والآمنة، فيمكنك أيضًا النقر فوق "حماية الخصوصية" أو "الوصول السريع" في الشريط الجانبي الأيمن.

مع أفضل VPN لآسيا، أصبحت المعلومات العالمية في متناول يدك دون علم أي شخص.

asia vpn

الثاني. VPN.asia - VPN لآسيا جدير بالثقة

يدعم VPN.asia أكثر من 40 خادما في 33 بلدا تغطي آسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا. إنه VPN لنظام ويندوز، وماك، وأندرويد وiOS مع 3 خطط تسعير نسبية، تدعم 7 أنماط من الدفع. على الرغم من أنه يقدم فقط PPTP، وL2TP، وOpenVPN، وبروتوكولات stealth، إلا أنه يكفي لحماية خصوصية المستخدمين عبر الإنترنت وكبح المتسللين. الأهم من ذلك أنه لا يحتفظ بسجلات النشاط ويوفر دائمًا دعم العملاء المزود بالتفاصيل. لسوء الحظ، لديها أداء ضعيف على السرعة التي تصل إلى 12.61 ميجابايت في الثانية فقط عند التنزيل.


الثالث. Surfshark - يقدم سرعة عالية في آسيا

يقع مقر Surfshark في المملكة المتحدة ولكنه يقدم أكثر من 3200 خادم منتشرة في أكثر من 65 دولة للمستخدمين للاتصال. يتم استخدامه أيضًا كشبكة VPN لآسيا، ويوفر لك سرعة 323.6 ميجابايت في الثانية لإلغاء حظر Netflix US، وAmazon Prime Video، وBBC iPlayer من أي مكان في آسيا. لحماية خصوصية المستخدمين، يستخدم تشفير نوع 256 بت ومفتاح إيقاف الإنترنت ضد تسريبات DNS وIPv6 وWebRTC. إذا كانت لديك أي أسئلة حول خطط الاشتراك أو الاتصال أو الحماية الأمنية، إلخ، يمكنك الاتصال بدعم الدردشة المباشر 24/7.

الرابع. RaceVPN - لإخفاء عنوان IP الخاص بآسيا بدون أثر

تم تجهيز RaceVPN بـ 338 خادمًا موزعة في 37 دولة، وحفنة من الخوادم في آسيا. لذلك يمكنك استخدام برنامج VPN لآسيا هذا للوصول إلى ما تريده عبر الإنترنت بسهولة على نظام ويندوز، وماك، وأندرويد، وiOS وعلى ملحقات متصفح كروم وفايرفوكس. لديها خطط اشتراك باهظة الثمن نسبيًا تتراوح من 9.99 دولارًا شهريًا إلى 4.99 دولارًا على مدار عام واحد، و2.99 دولارًا على لأكثر من ثلاث سنوات. نظرًا لأن RaceVPN لا تنتمي إلى تحالف استخبارات الإشارات المكونة من العيون الخمس والعيون التسع والعيون الأربعة عشر، يمكنك التأكد من أنها لن تسجل أثرك عبر الإنترنت، وأن خصوصيتك محمية بنسبة 100%. الجزء المزعج هو أن لديها عملية اشتراك معقدة تدفع الناس إلى الجنون وتتخلى عنها بسهولة.

الخامس. PrivateVPN - VPN اسيا سريع وآمن

PrivateVPN هو آخر برنامج VPN آمن موصى بها لآسيا والذي حدد مواقع خوادمها في 56 دولة، بما في ذلك 12 دولة في آسيا مثل هونغ كونغ وكوريا الجنوبية واليابان والهند وإندونيسيا وتركيا، إلخ. يُسمح للمستخدمين بتشغيله على أجهزة ماك وويندوز وiOS وأندرويد ولينكس وAmazon Fire وأجهزة الراوتر. وإذا كنت عميلاً جديدًا، فستحصل على استرداد المبلغ المدفوع لمدة 30 يومًا وتجربته مجانًا. أوجه القصور هي أنه يحتوي على عدد صغير من الخوادم ولا يوجد دردشة حية 24/7.

باستخدام برنامج VPN، من السهل على الجميع في آسيا تصفح مواقع الويب وممارسة الألعاب ومشاهدة البث المباشر في بيئة آمنة عبر الإنترنت مع طبقة متعددة الحماية. تقترح هذه المقالة 5 برامج VPN اسيا مع مزاياهم الخاصة لك للاختيار من بينهم. خاصة iTop VPN، فهو برنامج VPN لآسيا الأكثر طبيعية ولكنه يعمل بكامل طاقته. فقط استخدامه ليلبي كل حاجتك من اتصال مجاني وآمن وسريع ومستقر على المحتوى الخارجي والمحظور. قم بالتنزيل لتجربته!




مرجع مقالات ذات صلة

أقوى عروض الجمعة البيضاء

تمتع بخصم 85٪ حصري اليوم! احصل على عروض VPN رائعة للوصول الآمن إلى الإنترنت.

احصل عليه الآن