عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل 5 متصفحات VPN مجانية | VPN مجاني مدمج مع ميزة الخصوصية

يدل متصفح VPN المجاني أن المتصفح يحتوي على VPN مجاني مدمج لاستخدامه. هناك 5 متصفحات VPN مجانية مع ميزات أخرى متعلقة بالخصوصية لتجربة تصفح مليئة بالخصوصية.

أصبح الإنترنت جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية. تُستخدم متصفحات الإنترنت بكثرة في كل مكان حول العالم للوصول إلى مواقع الويب المختلفة. الأمان والخصوصية دائمًا ماتكون هي المشكلة والتي يمكن حلها بشكل مثالي باستخدام متصفحات VPN المجانية. متصفح VPN المجاني هو متصفح يحتوي على شبكة افتراضية خاصة مدمجة. أثناء استخدام المتصفح، إذا صادفت موقع ويب مقيد الوصول وتريد فتحه، فيمكنك الاتصال بالـ VPN المدمج والوصول إلى أي موقع ويب دون الحاجة إلى القلق بشأن خصوصيتك عن طريق إخفاء عناوين IP وحظر الإعلانات.

 متصفح VPN المجاني

في هذا السياق، ستجد قائمة بـ 5 متصفحات VPN مجانية توفر العديد من الميزات الفريدة

يعد المتصفح الخاص بـ iTop هو أحد متصفحات VPN المجانية القائمة على Chromium ويحتوي أيضًا على VPN مجاني مدمج للاستخدام. المتصفح سهل الاستخدام ويوفر العديد من الميزات والمزايا لمتصفح الإنترنت الجيد. فيما يلي الميزات والمزايا التي يمكنك الحصول عليها من خلال خدمة متصفح VPN المجانية لمتصفح iTop الخاص.

 متصفح VPN المجانية

ميزات متصفح iTop الخاص:

لا يتطلب التسجيل

تتطلب العديد من خدمات VPN إنشاء حساب باستخدام معلوماتك الخاصة لاستخدام خدماتها. هذا ليس هو الحال مع متصفح iTop الخاص. إنه أحد متصفحات VPN المجانية التي يمكن استخدامها دون الحاجة إلى التسجيل. هذا يعني أنه لن يطلب منك أي معلومات حساسة وسيبقيك آمنًا.

لنظام ويندوز 7/8/10/11

عدة خوادم VPN مجانية

تحتاج الشبكات الافتراضية الخاصة إلى خوادم لتوفير شبكات خاصة. يحتوي متصفح iTop الخاص على العديد من خوادم VPN المجانية والمتميزة الموجودة حول العالم في بلدان مختلفة. مع العديد من الخوادم المجانية للاختيار من بينها، يمكنك الوصول إلى المحتوى المقيد في متصفحك دون إنفاق أي أموال.

أدوات مدمجة

يحتوي متصفح iTop الخاص على العديد من الأدوات التي يمكنها تحسين تجربة التصفح الخاصة بك والتي تكون مدمجة أيضًا ومجانية الاستخدام.

تشمل أدوات iTop على سبيل المثال لا الحصر:

  • مكافحة التتبع

تخفي هذه الأداة نشاطك على أي موقع ويب وتطبيق التي يمكن أن تتبعك.

  • منع الإعلانات

الإعلانات الزائدة أثناء التصفح مزعجة ويمكن أن تساعدك أداة منع الإعلانات في متصفح iTop الخاص في التخلص منها.

  • حماية البصمات

أثناء الوصول إلى مواقع الويب المختلفة، قد تضطر إلى استخدام بيانات بصمة إصبعك في معاملات مختلفة في المتصفح. تحمي هذه الأداة بياناتك وتحميها من أي ضرر.

  • الحماية من التصيد الاحتيالي

تحميك هذه الأداة من مواقع الويب الضارة التي قد تضر بك من خلال جمع معلوماتك الخاصة.

لذلك، يوفر متصفح iTop الخاص هذه المزايا والأدوات التي لن تتمكن من العثور عليها في متصفحات VPN المجانية الأخرى.

iTop Private Browser

-- متصفح خاص مجاني مع VPN مدمج

توقف عن التعقب على الإنترنت

10 x أسرع تصفح أونلاين

بنقرة واحدة لإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك

مكافحة التتبع، مكافحة التصيد ومانع الإعلانات

تنزيل مجانا



متصفح أوبرا هو أحد متصفحات VPN المجانية التي لا تحظى بتقدير كبير. على الرغم من أنه يوفر ميزات وأدوات معينة أفضل من المتصفحات الآخرى، إلا أنه لا يتم استخدامه مثل الآخرين. يحتوي على خدمة VPN مدمجة يمكن تمكينها من خلال الدخول إلى الإعدادات وتمكينها. يمكنك الوصول إلى مواقع الويب التي لا يمكنك الوصول إليها عادةً مجانًا.

تشمل الميزات الأخرى لمتصفح أوبرا ما يلي:

  • يستخدم موارد أقل للطاقة والإنترنت

  • مانع الإعلانات المدمج الذي يمنع جميع الإعلانات

  • يمكن أن يساعدك وضع توفير شحن البطارية في متصفح أوبرا على تحسين عمر بطارية الكمبيوتر المحمول

  • وضع Opera Turbo وإضافات متصفح كروم وأدوات أخرى

يحتوي متصفح أوبرا أيضًا على العديد من الخوادم التي يمكنك اختيارها والاتصال بها. فهو يتيح لك الاستمتاع بالتصفح الخالي من المشاكل دون الحاجة إلى القلق بشأن سلامتك. يكمن العيب في أنه لا يمكنك اختيار الخادم الذي تريد الاتصال به.

متصفح Avast هو أحد منتجات الامتياز الشهير الذي يوفر لك مكافح فيروسات Avast. يمكن تنزيل متصفح VPN المجاني وتثبيته كبرنامج مستقل. يوفر العديد من الميزات بما في ذلك VPN مدمج يتم تمكينه يدويًا. عند تمكينه، يمكنك الاتصال بخادم مجاني والاستمتاع بوصول غير مقيد إلى أي موقع ويب.

تشمل الميزات الأخرى لمتصفح Avast ما يلي:

  • حظر الإعلانات - تمامًا مثل الـ VPN، يجب عليك تمكينه يدويًا وبمجرد القيام بذلك، سيتم حظر جميع الإعلانات.

  • منظف الخصوصية - يقوم تلقائيًا بحذف محفوظات الاستعراض الخاصة بك لتزويدك ببيئة أكثر أمانًا.

  • حماية بصمات الأصابع - يخفي البيانات الهامة الخاصة بك

  • مكافحة التصيد - يحظر المواقع الخطرة والمشكوك فيها.

على أي حال، فهو أحد متصفحات VPN المجانية المليئة بالميزات الأخرى التي يمكنها تحسين تجربة التصفح لديك.

متصفح كرومي آخر وهو متصفح Epic، هو أحد متصفحات VPN المجانية التي تعمل على المبدأ الوحيد المتمثل في الحفاظ على خصوصية سجل البحث الخاص بك. بينما تتيح لك المتصفحات الأخرى التغيير إلى وضع التصفح المتخفي يدويًا، فإن متصفح Epic يعمل فقط في هذا الوضع. يتم حذف جميع سجلات التصفح الخاصة بك تلقائيًا بمجرد إغلاق المتصفح.

يحتوي متصفح Epic أيضًا على شبكة VPN مجانية لتستخدمها في أي وقت تريده. أثناء التصفح، إذا صادفت موقعًا لا يمكن الوصول إليه في بلدك، فيمكنك فقط تمكين VPN والمتابعة. الحماية من إساءة استخدام البيانات، وحظر الإعلانات، وأدوات مكافحة التتبع، وميزات أخرى تجعله متصفح ويب جيدًا لاستخدامه في التصفح اليومي.

يعمل متصفح UR بكفاءة عندما يتعلق الأمر بأمنك وخصوصيتك. يحتوي على وضع النينجا الذي يمسح سجل البحث تلقائيًا بعد إغلاق علامة التبويب. يمكنك جعل اتصالك خاصًا باستخدام VPN مدمج بعد التسجيل. تصفح بأمان دون الحاجة إلى القلق بشأن أعين المتطفلين.

يتأكد متصفح UR من توفر التصفح السريع وسرعات التنزيل العالية. تشمل الميزات الأخرى:

  • حظر المتتبعين

  • مانع الإعلانات

  • حماية البصمات

  • حظر ملفات تعريف الارتباط للأطراف الخارجية

فيما يلي جدول مقارنة لأفضل 5 متصفحات VPN مجانية. يمكنك اختيار واحد يلبي مطالبك إلى حد كبير.

المميزات

iTop

Opera

Avast

Epic

UR

عدد خوادم الـ VPN

100+

5

23

8

16

التسجيل

غير مطلوب

غير مطلوب

مطلوب

غير مطلوب

مطلوب

أداة حظر الإعلانات

يوجد

يوجد

يوجد

يوجد

يوجد

أداة مكافحة التصييد

يوجد

لا يوجد

يوجد

يوجد

لا يوجد

كما ترى، تفتقر المتصفحات مثل أوبرا وAvast وEpic وUR إلى بعض الميزات بينما يوفر متصفح iTop الخاص كل ميزة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحل محل الميزات الأخرى عندما يتعلق الأمر بالميزات غير المذكورة هنا في الجدول. لذلك، وبدون أدنى شك، يعد متصفح iTop الخاص هو الحل الأكثر فعالية وموثوقية من بين جميع متصفحات VPN المجانية.

لذلك، يعد تصفح الإنترنت أمرًا حيويًا وإذا لم تكن حريصًا، فقد تواجه تهديدات قد تكون ضارة لك. للحفاظ على سلامتك والاستمتاع بالتصفح الخاص، تحتاج إلى استخدام متصفحات VPN المجانية. تقدم بعض المتصفحات VPN مدمج مجاني. تحتوي جميع المتصفحات المذكورة أعلاه على VPN مدمج ويمكنك استخدامها مجانًا.

من بين كل ما سبق، يعد متصفح iTop الخاص هو الخيار الأكثر موصى به لأنه يوفر أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 موقع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على أدوات مثل حظر الإعلانات وحماية بصمات الأصابع ومكافحة التصيد الاحتيالي وغيرها. لذلك، قم بتنزيل وتثبيت متصفح iTop الخاص مجانًا الآن.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.