توفير 76٪

أفضل برنامج VPN للأندرويد آمن في 2023 [موصى به للغاية]

هل تبحث عن برنامج VPN للاندرويد موثوق وآمن ومجاني؟ اقرأ عن أفضل برنامج VPN للاندرويد - مجاني وسريع وآمن في 2023.

هل الـ VPN، أو الشبكة الافتراضية الخاصة، ضرورية لهاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الأندرويد؟ الجواب البسيط هو نعم، وننصحك بشدة بالقيام بذلك. نظرًا لأن أجهزتك المحمولة تخزن بعضًا من أكثر بياناتك الشخصية، يمكن لبرنامج VPN أن يوفر لك راحة البال، خاصة إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi العامة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد.

لسوء الحظ، فإن العثور على أفضل برنامج VPN للاندرويد آمن يمكنك الوثوق به أمر صعب. هناك المئات من تطبيقات VPN الزائفة على متجر جوجل بلاي والتي قد تصيب جهازك الأندرويد بالبرامج الضارة. علاوة على ذلك، يمكنك اختيار شبكة VPN الأنسب لحماية سلامة أجهزتك.

تحميل vpn مهكر للاندرويد

إذا كنت تبحث عن أفضل VPN للاندرويد آمن لحماية خصوصيتك، فيجب عليك التأكد من أنه موثوق به وسهل الاستخدام وآمن. واحدة من أفضل برامج VPN التي تتجاوز جميع شبكات VPN الأخرى في السوق هي iTop VPN.

تحتوي شبكة VPN مجاني هذه على واجهة سهلة الاستخدام للغاية. يمكن أن يساعدك برنامج iTop VPN في الحصول على وصول غير مقيد إلى أي محتوى على إنترنت. مع أفضل VPN للاندرويد، يمكنك أن تقول وداعًا للقيود الجغرافية التي تمنعك من استخدام العديد من التطبيقات عند السفر في جميع أنحاء العالم!

يقدم iTop VPN أكثر من 1800 خادم شبكة عالمي للبث والشبكات الاجتماعية والألعاب، ويمكنك فتح Pinterest ويوتيوب وإنستغرام وما إلى ذلك. ثلاث بروتوكولات شبكة متميزة: TCP وUDP وHTTPS. لديك الحرية في تحديد خادم VPN وبروتوكول الشبكة الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك. أيضًا، إنه أفضل VPN للكمبيوتر مجانًا، يمكنك تنزيله لجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت بحاجة إليه.

تشمل بعض ميزاته ما يلي:

تشفير أمان عالي المستوى

يحمي iTop VPN خصوصيتك وأمانك عبر الإنترنت من خلال تشفير جميع حركات المرور على الإنترنت وإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك من المتسللين والمتتبعين باستخدام تقنية تشفير من الدرجة العسكرية.

آمن على شبكة WiFi العامة

يمكنك الاتصال بـ iTop VPN لحماية نفسك من المتسللين وسرقة البيانات عند استخدام شبكة WiFi العامة في أماكن مثل المطارات والمقاهي والمطاعم.

مجاني وغير محدود لأجهزة الأندرويد

باستخدام iTop VPN المجاني للأندرويد، يمكنك الاتصال بالشبكة العالمية وتجاوز أي قيود. نتيجة لذلك، لديك سيطرة كاملة على ما تراه، بغض النظر عن مكان وجودك. كما إنه VPN للكمبيوتر مجاني غير محدود، يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت بحاجة.

لا حاجة للتسجيل أو تسجيل الدخول

iTop VPN هو VPN الأكثر سهولة في الاستخدام والمجاني في السوق والذي يسمح لك باستخدامه دون التسجيل أو تسجيل الدخول.

ميزة مفتاح إيقاف الإنترنت

يمكن لخدمة iTop VPN "إيقاف" اتصال الإنترنت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا باستخدام ميزة مفتاح إيقاف الإنترنت في حالة انقطاع اتصال VPN الخاص بك. بهذه الطريقة، ستكون آمنًا في أي وقت تتعرض فيه شبكتك للتهديد. بالإضافة إلى ذلك، لن يكون لدى مزود خدمة الإنترنت، وكذلك أي متنصت، أي وسيلة لمعرفة أنك تستخدم VPN.

كيفية استخدام أفضل VPN آمن من iTop للاندرويد خطوة بخطوة؟

اتبع هذه الخطوات لاستخدام أفضل VPN مجاني للاندرويد وآمن: 

الخطوة 1. تنزيل وتثبيت. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN من متجر جوجل بلاي.

الخطوة 2. حدد الخادم. قم بتشغيل تطبيق iTop VPN على جهاز أندرويد الخاص بك. بعد ذلك، انقر فوق جميع الخوادم واختر موقع خادم من اختيارك.

برنامج vpn للاندرويد

الخطوة 3. الاتصال. انقر فوق "اتصل"، وستتمكن من الاستمتاع بالمواقع والتطبيقات المحظورة.

افضل برنامج vpn للاندرويد

الإنترنت عبارة عن شبكة ضخمة تربط جميع أجهزة الكمبيوتر على هذا الكوكب، ويمكن للكثير من الأشخاص السيئين استخدامها أيضًا. كانت هناك عدة حالات للخداع وسرقات الهوية. المشكلة الأكثر شيوعًا التي ستواجهها إذا لم تستخدم شبكة VPN هي أنه يمكن لأي شخص تتبعك! هذا يعني أنه يمكنهم الوصول إلى عنوانك ويمكنهم استخدامه لارتكاب أعمال إجرامية مختلفة ضدك.

إذا كنت لا ترغب في متابعة ذلك، فيجب عليك استخدام تطبيق iTop VPN الآمن للأندرويد. يمكنك الوصول إلى الخوادم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البرازيل، وسنغافورة، واليابان، وكندا، وأستراليا، والمملكة المتحدة، إلخ. يمكنك أيضًا الوصول إلى المحتوى المحظور، ولم تعد القيود تمثل مشكلة. علاوة على ذلك، مع ميزة البقاء مجهولاً لهذا التطبيق، يمكنك إخفاء هويتك الحقيقية عند تصفح الويب. نتيجة لذلك، لن يتم مراقبة أي من أفعالك عبر الإنترنت من قبل أطراف أخرى. بالإضافة إلى ذلك، يقوم تطبيق iTop VPN بتشفير حركة المرور على الإنترنت وإخفاء عنوان IP الخاص بك. في النهاية، يساهم هذا في بيئة أكثر أمانًا على الإنترنت.

هناك العديد من الفوائد لاستخدام أفضل برنامج VPN للاندرويد الآمن من iTop. تعد واجهة المستخدم أكثر ملاءمة للمستخدمين الذين يرغبون في تخصيص تجربة VPN الخاصة بهم. تشمل فوائده ما يلي:

  • الانقسام النفقي

تتيح لك هذه الميزة من اصدار اندرويد iTop VPN اختيار التطبيقات التي تريد تأمينها وتجاهلها. يجب استخدام الانقسام النفقي فقط أثناء الاتصال بشبكة آمنة بسبب مخاطر ترك بيانات حركة المرور الخاصة بك مكشوفة. بخلاف ذلك، لا تحدد أي استثناءات وقم بالسماح لـ iTop VPN بتشفير 100% من حركة مرور جهازك.

  • تحسين البطارية

يمكنك إدراج هذا التطبيق في القائمة البيضاء في إعدادات تحسين عمر البطارية على أندرويد وسيتم تشغيله في الخلفية.

  • شبكة الخوادم العالمية

يمكن لمستخدمي iTop VPN الاتصال بأي من خوادمهم الموجودة في جميع أنحاء العالم في العديد من الأماكن المعروفة في أي وقت من النهار أو الليل. ستتمكن من الوصول إلى المحتويات التي عادة ما تكون متاحة فقط في مناطق محددة والاستمتاع باتصالات إنترنت أسرع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى  نتفليكس الأمريكي والشبكات الأخرى لمشاهدة العروض التي لا يمكن الوصول إليها في منطقتك

  • قم بتوصيل ما يصل إلى 5 أجهزة

يستخدم الغالبية منا أجهزة متعددة في نفس الوقت. تكمن المشكلة في أن شراء تراخيص VPN لكل جهاز أمر مكلف. يمكنك استخدام نفس الترخيص لما يصل إلى خمسة أجهزة مختلفة مع iTop VPN. يعمل مع أنظمة أندرويد وiOS وويندوز. بمجرد الاتصال، يمكنك استخدام الـ VPN على الفور.

  • عرض النطاق الترددي الغير محدود

أنت حر في المشاهدة والتنزيل والنشر بقدر ما تريد. لا داعي للقلق بشأن الانقطاع المفاجئ بسبب قيود النطاق الترددي.

  • الاتصال التلقائي

يتصل iTop VPN تلقائيًا بموقع الخادم الأكثر موثوقية والأسرع للالتفاف حول قيود المحتوى.

يوفر iTop VPN، أفضل برنامج VPN للاندرويد الآمن، ميزات أمان وخصوصية ممتازة للحفاظ على أمان معلوماتك. علاوة على ذلك، فهو سهل الاستخدام وقد تم أضافة ميزات مثل الوصول إلى مواقع البث المحظورة جغرافيًا ومفتاح إيقاف الإنترنت وحماية Wi-Fi والمزيد. ما عليك سوى محاولة تنزيل iTop VPN لحماية أمان أجهزة أندرويد الخاصة بك.


مرجع مقالات ذات صلة

أقوى عروض الجمعة البيضاء

تمتع بخصم 85٪ حصري اليوم! احصل على عروض VPN رائعة للوصول الآمن إلى الإنترنت.

احصل عليه الآن